facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم السبت ١٢ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
أنت معروف بصراحتك يا عزيزي بين أصدقائك المقربين، وأنت شخص تحب الصراحة، سوف تشعر بالنشاط والحيوية هذه الفترة خصوصاً فترة الصباح، لذلك استغل هذا النشاط وحاول إنهاء كل الأمور المعلقة لديك، أما على الصعيد الصحي حاول أن تهتم بنظامك الغذائي.

برج الثور
أنت شخص رومانسي يا عزيزي وهذا الأمر يجعل شريك حياتك متعلق بك بشكل كبيرجداً، أنت تحتاج لاستخدام عقلك في كثر من الأمور التي تتعلق بعلاقاتك مع من حولك في مكان العمل، وهناك الكثير من الضغوطات في مكان العمل، أما صحياً حاول أن تنظم ساعات النوم من اليوم.

برج الجوزاء
أنت شخص هادئ وراقي في التعامل وهذا الأمر سوف يجعلك محبوب بين زملائك في مكان العمل أو الدراسة، هناك شخص سوف يظهر في حياتك بطريقة مفاجئة قد يقلب حياتك للأفضل، انتبه من يا عزيزي بعض الأشخاص في مكان العمل وتأثيرهم السيء عليك.

برج السرطان
يجب عليك يا عزيزي أن تصلح جميع الأمور التي أفسدتها في السابق بسبب تسرعك وعصبيتك وكلامك اللاذع، استغل مزاجك الجيد اليوم وتواصل مع كل شخص أسات اليه سابقًا وحاول انهاء الخلاف، تنتهي مشكلة سببت لك الكثير من القلق سابقًا.

برج الأسد
هذه الفترة يا عزيزي سوف تكون مليئة بالمشاكل والعقبات سواء في مكان العمل أو علاقاتك العاطفية يا عزيزي، حاول أن تنهي المشاكل والعقبات تباعًا، ويجب أن تحظى بثقة شريك حياتك من جديد، فأنت بحاجة له هذه الفترة بالذات،هناك تطورات ايجابية سوف تشهدها الفترة المقبلة في مكان العمل.

برج العذراء
من الناحية المهنية يوجد مشاكل في مكان العمل لا تنتهي أبداً، أنت تشعر بخيبة أمل بسبب خذلان عدد من الزملاء في مكان العمل لك، اهداء يا عزيزي وفكر جيداً بحلول لا تؤثر على صورتك أمام مديرك، من الناحية المادية يوجد مبلغ كبير تضطر لدفعه من أجل شراء قطعة مميزة.

برج الميزان
سوف تشعر هذه الفترة بأنك تمل من كل شيء من حولك يا عزيزي، وعصبيتك سوف تزداد ولا تستطيع السيطرة عليها، لذلك حاول أن تفعل أشياء مثل السباحة أو التسوق او التنزه أو لقاء عدد من الاصدقاء المقربين لديك، أما من الناحية العاطفية يوجد خلاف قوي مع شريك حياتك انتبه لتصرفاتك جيداً.

برج العقرب
إن الأمور المهنية ليست على ما يرام وهناك الكثير من العراقيل التي تواجهك بهذه الفترة، لذلك حاول أن تستجمع أفكارك وقوتك، رتب يا عزيزي كل خططك واعمل على تحسين أمورك قدر المستطاع، أما من الناحية المادية يوجد مكالمة مالية ستقلب حياتك للأفضل وتشعرك بالسعادة المفرطة.

برج القوس
هناك بعض المشاكل والعقبات العاطفية العالقة يا عزيزي، ومن الممكن أن تصل الامور لطريق مسدود مع الشريك، لا تحزن وحاول الحفاظ على العلاقة بقدر المستطاع، وفي النهاية اترك الأمور تأخذ مجراها، تشعر بالقلق على نفسك وعلى صحتك، لا تبالغ في التفكير.

برج الجدي
إن الأمور في مكان العمل في تحسن مستمر، أنت تشعر بالسعادة والفرح لتقديرك في مكان العمل بعد فترة من الاهمال، أما فيما يخص حياتك الخاصة يجب عليك مشاركة شريك حياتك بالأمور الجيدة مثلما شاركته بالأمور السيئة،أما صحياً حاول أن تكثر من شرب الماء هذه الفترة.

برج الدلو
من الناحية المهنية وضعك النفسي سوف يتحسن كبير هذه الفترة، أنت تشعر أنك مقبل على الحياة ومتفائل وتخطط للمستقبل، أما من الناحية العاطفية أنت تشعر برغبة في قضاء وقت اطول مع شريك حياتك وتخطط لهذا الأمر بشكل مستمر، انتبه يا عزيزي من تكرار أخطاء الماضي، ولا تؤجل أي عمل من المهام المطلوبة منك، أما صحياً حاول عدم المبالغة في شرب الكافيين.

برج الحوت
أنت تحاول الخروج من دوامة الماضي والذكريات القديمة يا عزيزي، الحياة أمامك يجب عليك ان تخطط للمستقبل فالماضي ذهب بدون رجعه يا عزيزي ولا يمكن البقاء عالقًا به بهذه الطريقة، من الناحية المادية يوجد مبلغ مالي كبير، يوجد هناك شخص يحاول التقرب منك، أما من الناحية الصحية حاول أن لا تبالغ في تناول الأطعمة الجاهزة

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!