facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

الأبراج ليوم الجمعة 11 آذار 2016

الحمل
تنشغل في حساباتك المنطقية وإنتقاداتك السلبية تجاه الناس والأحداث، فتضيع منك فرصة تقدير مشاعر الحب والعاطفة المحيطة بك. يتعرض مفهوم الخطأ والصواب للكثير من النسبية بحسب الرؤية، في حين إنك قد لا تتمكن من تعويض خسارتك العاطفية.
الثور
لا تبالغ في إحساسك بالقلق على صحتك، فهي جيدة بشكل عام، والأوجاع في جسدك ليست سوى نتيجة لتأثيرات الضغط النفسي والقلق الداخلي. تتأكد اليوم بنفسك من هذه الحقيقة، لأن المزاج الجيد الذي تتمتع به سيجعل مخاوفك الصحية طي النسيان.
الجوزاء
لن تعكر صفو مزاجك أية تعقيدات مهنية. ويمكنك أيضاً جعل يومك أفضل مما هو متوقع إن تمكنت من تغيير طريقة تعاملك مع محيطك المهني بحيث تبدي تعاطفاً أكبر مع زملائك والعاملين معك، لأن الثقة المتبادلة بينكما تدفع العمل بخطوات أسرع إلى الأمام.
السرطان
يحررك الفلك اليوم من القيود التي تكبّل تحركاتك، ويخلّصك من كل ما يحدّ نشاطك وحيويتك، ويضح الحظ في خدمة تطورك. فما عليك إذاً سوى اختيار الميدان الذي تتوقين إلى خوضه، والساحة التي تريد دخولها. تمضي في المساء سهرة ممتعة مع الأصدقاء.
الأسد
تحتاج بعض المشاكل المحددة إلى المعاينة القريبة التي توضح مدى عمقها، لكن المشاكل الشائكة التي تتشابك فيها العقد، لا يمكن حلها إلا من خلال الرؤية الشاملة التي لا تظهر إلا عن بعد. ينصحك الفلك بالتمييز بين الحالتين والإبتعاد قليلاً عن ساحة المعركة.
العذراء
لا تتسرع في حكمك. فقد يحلم المرء أحياناً بأمر ما أو تطور معين ويرغب في حدوثه. وقد يكتئب للوهلة الأولى إن جاء الحدث مخالفاً لرغبته أو مغايراً لما يحلم به، لكن الزمن قد يكشف له العكس، ويبرهن له على أرض الواقع عن الإيجابية الكبيرة التي حملها له.
الميزان
لست اليوم في أفضل أحوالك. فقد تغرق في تلبية المتطلبات المتعددة لمحيطك العائلي والإجتماعي، وتجد نفسك محاصر بالواجبات التي لا بد من القيام بها، مما يوّتر أعصابك ويصيبك بالإرهاق. ينصحك الفلك بالإعتدال في حركتك وتناول الفيتامينات.
العقرب
يزيل هذا اليوم الجيد قلقك على مستوى العمل ويحسّن أوضاعك المالية. فقد يحمل إليك بعض الإتفاقيات ذات المردود المرتفع الذي يضمن مستقبلك. لا خوف على أوضاعك الصحية إلا من تبديد وتبذير طاقتك جراء نمط سلوكك المفرط في تسرعه وإنفعاله.
القوس
لن تسمح لأحد بإعاقتك أو التخفيف من إندفاعك وحماسك. فنشاطك العملي وحيويتك الهائلة وإصرارك على الوصول إلى هدفك، كفيلة بإزالة كل العواقب والمعاكسات من وجه تقدمك. عليك مراعاة حدود قدراتك الجسدية والذهنية واللجوء إلى الراحة قدر الإمكان.
الجدي
يساعدك الحظ على تجنب بعض المواجهات التي لا لزوم لها والتي لا تحمل إليك أية نتائج إيجابية، بل على العكس تبدد طاقتك في الفراغ. حافظ على هدوئك ورباطة جأشك ولا تسمح للمتطفلين أو النمّامين بإستفزازك، إذ يتوقع لك اليوم مصادفة الكثير منهم.
الدلو
الحب والحظ في جعبتك! فأمورك العاطفية والمهنية تسير على أفضل وجه. لكن ذلك لا يجب أن يؤدي بك إلى المطالبة بالمزيد، وتخطي الحدود المقبولة. فتقدير عطاء الآخرين هو ضرورة، كي لا يأخذك الطمع إلى التصرف بطريقة تؤدي إلى خسارة كل ما لديك.
الحوت
قد لا تترك لك إنشغالاتك اليوم مجالاً للراحة أو لإستعادة أنفاسك. يؤدي بك الوضع بالطبع إلى حالة من الإرهاق الجسدي الذي ينال بدوره من معنوياتك. قد تكون كثرة الأعمال المهنية هي مصدر تعبك، لكنه قد يكون أيضاً نتيجة تحمّلك لمسؤوليات عائلية ضاغطة

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ٢٣ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملعلى الصعيد المهني أنت تجني يا عزيزي في هذه الفترة ثمار صبرك وعملك المميز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!