facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الجمعة ١١ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
اليوم سوف تشعر بالملل وذلك بسبب الروتين الذي تعيشه، حاول يا عزيزي أن تخرج مع الأصدقاء المقربين لديك، أنت بحاجة إلى الترفيه في هذه الفترة بشكل كبير حتى تعدل مزاجك، هناك مشكلة بينك وبين شريك حياتك، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل بسيطة في العمل تنتهي بشكل سريع.

برج الثور
الأمور يا عزيزي في طريقها إلى التحسن بشكل تتدريجي، الأيام المقبلة سوف تحمل لك الكثير من المفاجآت، هذه الفترة سوف تنسيك المشاكل والعقبات والفترات العصيبة التي مررت بها، الكثير من المناسبات العائلية، أما صحياً حاول الانتباه لأوجاع المفاصل.

برج الجوزاء
اليوم يا عزيزي بمزاج جيد جداً، لذلك حاول اتخاذ القرارات بشكل أسرع، وحاول أيضاً أن ترتب افكارك وتتخذ جميع القراراة المناسبة، لا تخاف من المغامرة فالأمور لصالحك خصوصاً هذه الفترة، هناك شخص من الماضي يعود اليك ويسعى لإعادة العلاثات بينكما، أما صحياً تعاني من الصداع اشرب الماء بكثرة.

برج السرطان
يا عزيزي إن حياتك العملية مستقرة يا عزيزي ولا يوجد بها أي مشكلة، التغيير الكبير في حياتك العاطفية سوف يسعدك، حيث انك سوف تلتقي شخص مميز يقلب حياتك بشكل ايجابي ويمنحك السعادة، الغيرة تسبب الكثير من المشاكل بينك وبين شريك حياتك انتبه.

برج الأسد
أنت تحمل يا عزيزي العقبات والمشكلات التي سوف تمر بها اليوم فجمعها ستنتهي مع نهاية اليوم وسوف تمر الأمور بسلام، وستتحول الامور في النهاية لصالحك بشكل لافت، يوجد اتصال هاتفي يقلب مزاجك للأفضل في الفترة المقبلة عيش اللحظة.

برج العذراء
هناك يا عزيزي من يحاول استفزازك في مكان العمل، حاول أن لا تقع فريسة لهذا الأمر وانتبه جيداً، حافظ على هدوئك يا عزيزي العذراء وتوخى الحذر ولا تتسرع حتى لا تندم على بعض التصرفات وسوف تمنح بعض الأشخاص الفرصة لايقاعك في الغلط، أما صحياً انتبه لنزلات البرد في نوفمبر.

برج الميزان
انتبه يا عزيزي الى مستقبلك وركز ولا تلتفت لآراء بعض الأشخاص السلبية من حولك وابتعد عنهم، هناك من يحاول ان يقلل من قيمتك ويحبطك لا تستمع لهم وركز على تطوير نفسك في مكان العمل فقط، في بعض الأحيان عليك التجاوز، وعدم التركيز على التفاصيل، صحياً أمرك جيدة.

برج العقرب
من الناحية الصحية أمورك على ما يرام لا داعي للقلق، حاول أن تبتعد عن الارهاق والتوتر والكسل، حاول أن تحل بعض المشاكل العالقة مع الحبيب، واخرج بنزهة مع الحبيب من اجل تحسين مزاجك ولا تبقى في المنزل.

برج القوس
الكثير من المشاكل بينك وبين شريك حياتك انتبه جيداً، حاول أن تصلحها، اليوم أنت بحاجه للشريك، لا تجعل العمل يؤثر على علاقتك العاطفية ركز به أكثر، افصل بينهما يا عزيزي، سوف تتخلص من بعض المشاكل في مكان العمل وتسير الأمور لصالحك لاحقًا، أنت محظوظ.

برج الجدي
يا عزيزي يجب عليك الابتعاد عن الخمول والكسل في هذه الفترة، وحاول أن تركز في عملك أكثر، اهمالك لمهامك بالاضافة للاستهانة به لا يفيدك ابدًا، انتبه جيدًا لمصروفك اليومي وعملك بشكل عام، ابتعد عن النقاشات العميقة والمناوشات في مكان العمل.

برج الدلو
حاول أن تسترخي وتهدأ يا عزيزي اليوم وتبتعد عن الضغوط الكثيرة خصوصاً في فترة الصباح، ابتعد نهائياً عن النقاشات العميقة والمتعبة والتي لا فائدة منها، اتصل بأحد الأصدقاء المقربين منك والذين تثق بهم من أجل تغير مزاجك ويشعرونك بالسعادة، انتبه لوضعك المادي أنت تصرف كثيراً، يوجد خلاف بينك وبين الشريك قد يتفاقم بشكل كبير، لا تكن عصبياً معه.

برج الحوت
يوم جميل بالنسبة لك وسوف تصلك أخبار سعيدة في هذا اليوم، تساعدك على أن تنفذ الكثير من الأهداف والأحلام، أما من الناحية المادية هناك مكافأة مالية كبيرة في مكان العمل ستزيد من سعادتك اليوم، استعد هذا الأسبوع هناك الكثير من المناسبات الاجتماعية في هذه الفترة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!