facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الأبراج اليومية
الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الأربعاء ٩ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحمل
فكر بهدوء يا عزيزي برج الحمل قبل أي قرار خصوصاً فترة الصباح، اليوم تعاني من الضغوطات الكبيرة والروتين، لذلك حاول أن لا يؤثر هذا الأمر على قراراتك، حتى لا تندم لاحقًا، يجب عليك تقبل الأحداث والتعايش معها، علاقتك العاطفية تسير بكل هدوء وبشكل سلس، صحتك ليست جيدة انتبه.

برج الثور
تشعر بالخوف الشديد، اليوم لا تقلق الأمور ستسير إلى الأفضل ، والأمور العائلية تشهد بعض العقبات والتوترات، ما تشعر به تجاه أحد الأشخاص حقيقي، من الناحية العاطفية أنت على موعد غرامي مع شريك الحياة استعد.

برج الجوزاء
اليوم يا عزيزي الجوزاء لا تتخذ أي قرار يا عزيزي، فأنت متوتر بشكل كبير، وسوف تصلك بعض الأخبار عن أشخاص تثق بهم تسبب لك الارتباك والقلق، لذلك حاول أن لا تركز على التفاصيل الصغيرة والسلبية، وتجاوزها حتى تتمكن من الوصول إلى هدفك، اعتذر لشريك حياتك بعد أن أغضبته منك، اعتني بصحتك جيداً خصوصاً المعدة.

برج السرطان
من الناحية المهنية أمورك مضطرة وتعاني من القلق والتوتر من العمل، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك وتعتني به أكثر، أما من الناحية الصحية تعاني من جفاف البشرة حاول الإكثار من شرب الماء.

برج الأسد
اليوم تشعر بالتوتر والقلق من بعض الأصدقاء المقربين منك حاول أن تهدأ وتأخذ شهيق وزفير، وكل أمورك سوف تنتهي بسلام، أما عاطفياً هناك توترمن شريك حياتك لأنه يعاني من أمور مادية حاول أن تحتويه، أما صحياً حاول أن تزور الطبيب وتطمئن على وضعك الصحي.

برج العذراء
من الناحية المهنية أمورك جيدة لكن تعاني من ضغوطات في العمل، لا تستفز مديرك اليوم، أما من الناحية العاطفية مشاكل كبيرة تنتهي بالانفصال، أما من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الكافيين.

برج الميزان
من الناحية المهنية أمورك على ما يرام لا تقلق وكل شيء يمشي كما تريد، أما عاطفياً تشعر بالإعجاب من شخص بعيد عنك حاول الاعتراف له دون تردد، أما صحياً تعاني من أوجاع في الأسنان.

برج العقرب
من الناحية المهنية تشعر بالسعادة والفرح من مديرك في العمل، أما من الناحية العاطفية وأخيراً مشاكلك مع شريك حياتك انتهت بسلام، أما صحياً تشعر بآلام في منطقة الظهر حاول استشارة طبيبك.

برج القوس
من الناحية المهنية حاول التركيز في عملك لأنك في الفترة الأخيرة تشعر
بالتشتت، أما عاطفياً تشعر بالتوتر من تصرفات شريكك حاول أن تصارحه، أما صحياً ارتدي ملابس ثقيلة لأنك تعاني من نزلات البرد.

برج الجدي
من الناحية المهنية حاول البحث عن عمل يلائمك لأنك تعاني من الملل، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة، أما صحياً تعاني من انفلونزا بسبب سوء الأجواء.

برج الدلو
من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة في العمل وترغب بالبحث عن عمل آخر، أما من الناحية العاطفية اليوم أنت على موعد لقاء مع شريكك اعتني بمظهرك، أما من الناحية الصحية مارس الرياضة لأنك تعاني من الكسل في الشتاء.

برج الحوت
هناك الكثير من الأحداث المفرحة والسعيدة اليوم، وهناك مفاجأت لم تتوقعها أبداً تستطيع جعل حياتك للأحسن، اليوم تحتاج للخروج في نزهة مع الأصدقاء المقربين من أجل الاحتفال بهذه الأحداث والمفاجآت وللترفيه عن نفسك، الكثير من المناسبات العائلية، صحتك جيدة لكن تعاني من الرشح والصداع.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!