facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

أبراج اليوم 24 شباط 2016

12742641_807590966035968_7808558244132908622_n

برج الأسد
تواجه مشكلة بسيطة إلا أنك تتمكن من السيطرة على الأمور بفضل حنكتك. عاطفياً: تنجح في إقناع الحبيب بأفكارك وفي حسم الأمور المهمة لمصلحتك. اجتماعياً: إبحث عن المكان المناسب وحدّد الأصدقاء الذين ترغب في مساعدتهم.
برج العذراء
تتعرض للخداع من أحد الزملاء، كن حذراً ومتيقظاً وحضّر الردّ المناسب. عاطفياً: تشعر بصعوبة في التفاهم مع الحبيب ما يزيد الأمور تأزماً وتعقيداً. اجتماعياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة كبيرة شرط الابتعاد عن الأنانية.
برج الميزان
قد تواجه بعض المشاكل لكنها لن تحدّ من عزيمتك وقدرتك على الابتكار. عاطفياً: لا تدع غيرتك الزائدة تسبّب لك خلافاً مع الشريك وابتعد عن الأنانية اجتماعياً: أمورك العائلية ليست على ما يرام، تفاهم معها وجد الحلول المناسبة.
برج العقرب
أقدم على إنجاز صفقة مالية تساعدك على تخطي المأزق المالي الذي أنت فيه. عاطفياً: يطلب منك الشريك اتخاذ قرار حاسم بشأن مسألة تخصّه وتؤرقه فلا تتردد. اجتماعياً: تجد الحلول للمشاكل العائلية وتميل إلى تلبية دعوات الأقارب والأصدقاء.
برج القوس
لا تبالغ في الضغط على نفسك وإلا وقعت ضحية الإرهاق والفشل. عاطفياً: يمنحك الحظ الأمل في نقلة مهمة على صعيد علاقتك بالشريك وارتباطك به. اجتماعياً: يَعتمد المقربون منك على كُلّ كلمة تقولها، سترى العالم عند قدميك.
برج الجدي
يمكنك تحقيق الأرباح إذا عرضت أفكارك على متمولين يستطيعون دعمك. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في تصرفاتك تجذبان إليك الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: تصرّ على عنادك في المواقف الانفعالية مع علمك أن العناد لا يحل أي مشكلة.
برج الدلو
استغلّ قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل طاقاتك لبلوغ النتائج المرجوة. عاطفياً: عالج المسائل الطارئة في علاقتك مع الحبيب بحكمة وخذ آراءه في الاعتبار. اجتماعياً: لا تكن عدائياً وتفهّم مواقف الآخرين حتى لو لم تتناسب مع أفكارك.
برج الحوت
لا تدع همومك الشخصية تؤثر في أدائك. حافظ على رباطة جأشك. عاطفياً: تعيش فترة مزدهرة بالعواطف الجياشة مع الحبيب وتنعم بالرومنسية. اجتماعياً: وسّع دائرة معارفك لاكتشاف أصدقاء جدد والخروج من الروتين.
برج الحمل
لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقك . عاطفياً: اقلب المعطيات ووظفها لصالح علاقتك بالشريك وتعزيز الارتباط بينكما. اجتماعياً: يدفع تواضعك الآخرين إلى الاقتراب منك والانجذاب لشخصيتك.
برج الثور
كن واقعياً وتجنّب خوض تجارب ملتبسة واصبر وقاوم الصعاب والمشاكل. عاطفياً: تشعر بالراحة ولن تتردد في إسعاد حبيبك وتقرر الارتباط به قريباً. اجتماعياً: لا تفرّط في إنفاق مالك على الأمور الترفيهية وادخر البعض منه.
برج الجوزاء
تجيد التفاوض وتساعدك حنكتك على فهم الأمور بطريقة سريعة ومنطقية. عاطفياً: تعيش فترة دافئة وواعدة مع الحبيب على الرغم من التقلب في علاقتكما. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتتخذ قرارات في شأن أمور مهمة.
برج السرطان
لا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة معينة واحتفظ بمشاريعك وآرائك لنفسك عاطفياً: تعيش فترة كئيبة مع الحبيب، لكن لا بد من أن تتحسّن الأمور تدريجاً. اجتماعياً: راجع نفسك لتكون أكثر واقعية ولا تستسلم للخيال والأحلام المستحيلة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الأبراج اليومية

الأبراج ليوم الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢

برج الحملمن الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى العمل، وتفكر بأخذ إجازة طويلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!