facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

رئيس الوزراء الكندي يهنئ المسلمين بعيد الاضحى بكلمات عربية: شكراً لأنكم كنتم مثالاً ناجحاً في نشر قيمكم والمساعدة في نهضة بلدنا!

هنأ رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، مسلمي كندا والعالم بعيد الأضحى المبارك.

وقال ترودو إن “عيد الأضحى مناسبة رائعة من أجل الصلا ة مع بعضنا البعض، ومشاركة الوجبات، والاحتفال فى البلاد”.

وأضاف رئيس وزراء كندا، أن هذه المناسبة فرصة عظيمة لإعلاء روح المحبة بين جموع الشعب الكندي، مشيرا إلى أن مسلمي الشعب الكندي قد أظهروا أفضل القيم عبر مساعدة مؤسسات وجمعيات المجتمع.

هكذا يتجسد التعايش الحقيقي بأبهى صوره وأشكاله، وهكذا يكون التلاقي البشري الذي وجب أن يتعالى عن صغا ئر الامور، نحو محاكاة الروح لا الغرا ئز والعص.بيات، كما هو الحال في العالم العربي الذي أكله الإجرا م وعمَّت فيه ثقافة الكر ه، نتبجة هذا الخطا ب الديني المق.يت والذي جعل الناس تترا شق الاتها مات فيما بينها مما جعل بلداننا تتراجع وبلاد الغرب العظيمة تتقدم برقيها وثقافتها ومحبتها وانسانيتها، فاستحقت لقب البلاد العظيمة بعظمة ثقافتها واخلاقها.

هنيئاً لهكذا عقول ونفوس وافكار، حيث ما احوجنا لمثل هذه اللغة الجامعة، والتي تغنينا عن لغات بتنا نشمئ.ز منها ومن اطلاقها وسماعها في عالم عربي بات هز.يلاً وبعيداً عن الاخلاق.

فمتى نتعلم مثل هذه الثقافة، بدلا من ان نستورد الامور السلبي.ة فقط، ونفتخر بها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!