facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وزير خارجية البحرين يُغرِّد “خارج المنطق”!

اعتبر وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد آل خليفة، في إشارة إلى العمليا ت الإسر ائيلية في سوريا ولبنان والعراق، أن ضر ب المواقع الإير انية هناك “دفا ع عن النفس”، مت.هما إير ان بإعلان حر ب.

وقال آل خليفة، في تغريدتين نشرهما اليوم الاثنين على حسابه عبر “تويتر”: “إيرا ن هي من أعلنت الحر ب علينا، بحرا س ثو رتها وحز بها اللبناني وحشد ها الشعبي في العر اق وذرا عها الحو ثي في اليمن وغيرهم”.

وأضاف وزير الخارجية البحريني، ملمحا إلى العمليا ت الإسر ائيلية الأخيرة: ” فلا يلا م من يضر بهم ويد مر أكد اس عتا دهم. إنه دفا ع عن النفس”.

ونشر آل خليفة نص المادة 51 من الفصل السابع في ميثاق الأمم المتحدة، مشيرا إلى أنها “تؤكد، وبكل وضوح، حق الدول في الد فاع عن نفسها ض.د أي تهد يد أو اعتد اء”.

ونفذت إسر ائيل، منذ ليلة الأحد الماضي، سلسلة عمليا ت وضر بات جوية في كل من سوريا ولبنان والعراق. وفي الوقت الذي لم يعلق فيه الجي.ش الإسر ائيلي على الحو ادث في البلدين الأخيرين، قال إن غار.ته على ريف دمشق استهد فت مواقع لـ “في.لق القد س”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!