facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

وزير المال في رسالة طمأ نة للبنانيين!

قال وزير المال علي حسن خليل خلال رعايته منتدى الموازنة والمالية العامة بعنوان “الموازنة العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة” في سراي صيدا الحكومي، “صحيح ان لبنان يوا جه استحقاقات اعلان مؤسسات التصنيف الائتماني لكن أؤكد ان باستطاعتنا ان نخرج من الاز.مة واننا لسنا بلدا مفل.سا ولدينا القدرة على تجاو ز الصعا ب والخروج من أز ماتنا مهما كانت عناوين التصنيف او المواقف الخارجية”.

وشارك في المنتدى وزير الشؤون الاجتماعية ريشارد قيومجيان ووزير الاعلام جمال الجراح في حضور النائب بهية الحريري وفاعليات سياسية ورسمية واقتصادية واجتماعية وهيئات بلدية واختيارية.

ولفت خليل، الى أنّ “تنمية صيدا تعني تنمية كل لبنان، وعندما نستطيع ترتيب اوضاعها يعني اننا قد أضفنا عاملا ايجابيا على واقعنا الاقتصادي والمالي والسياحي وعلى موقع ودور لبنان على شاطيء المتوسط، وعهد علينا ان تتعاطى معه على هذا الاساس وبمسؤولية عالية”.

واشار الى اننا “سنطلق خلال الايام المقبلة موازنة المواطنة والمواطن التي اعدها معهد باسل فليحان في وزارة المالية لتكون بين ايدي كل المهتمين بطريقة علمية مختصرة توصل الاهداف وتعزز الثقافة المالية المفقودة لدى الكثيرين من أبناء هذا الوطن”.

واعلن خليل ان “٣٤٠٠ سندا ل ٣٤٠٠ عائلة في تعمير صيدا قد صدر باسم المؤسسة العامة للاسكان وستم تحويل الملكيات الى اصحابها معفاة من الضرائب والرسوم لنساعد على استقر ار هذه العائلات في هذه المنطقة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

15 مليون يورو مساعدة من الإتحاد الأوروبي للبنان .. لدعم الأشخاص الأكثر حاجة

تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين، بـ”إرتياح وسرور قرار الاتحاد الاوروبي ممثلا بمفوض ادارة الازمات يانيس لينرتشيتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!