facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ندوة لجمعية متخرجي جامعات الولايات المتحدة الاميركية حول كتاب الدكتور عدنان السيد حسين وتكريم شخصيات وطنية

6رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الاعلامية

فؤاد رمضان

أقامت جمعية متخرجي جامعات الولايات المتحدة الاميركية  ندوة حول كتاب الدكتور عدنان السيد حسين جاء ذلك في جامعة هايكازيان، لمناقشة كتاب معالي الدكتور عدنان السيد حسين الذي صدر له تحت عنوان ” المسؤولية من الوزارة الى رئاسة الجامعة اللبنانية”.

وقد حضر الندوة اضافة الى المؤلف ، رئيس الجمعية الدكتور سامي ريشوني ، الوزراء السابقين بهيج طبارة وكريم بقرادوني ورئيس جامعة هايكازيان د. بول هايدوسيان، وحشد من الوجوه والفعاليات السياسية والثقافية والاعلامية والمقامات الروحية وممثلين عن قادة الاجهزة الامنية.

بداية الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وتقديم من الدكتورة رمزية عنان وكلمة الجمعية القاها المهندس جو فغالي ، ثم كلمة رئيس الجمعية الدكتور سامي ريشوني الذي ادار الجلسة بتقديم المشاركين: المؤلف الدكتور عدنان السيد حسين ود.بهيج طبارة والاستاذ كريم بقرادوني ود بول هايدوسيان.

وقد تناولت جميعها مقتطفات من كتاب المؤلف ومسيرته من الوزارة الى رئاسة الجامعة اللبنانية الحافلة بالانجازات والدراسات واستراتيجية التخطيط والبرمجة والمناهج للجامعة ولادارات الدولة، وما رافقها من مواقف ومحطات وتدخلات سياسية اطاحت بعضها بطموحاته وادت الى شلل نظام وعمل الجامعة.

بعد ذلك جرى تكريم نخبة من اقطاب الاصلاح الوطنية وهم  دولة الرئيس سليم الحص ومعالي د. صلاح سلمان ود. بيار دكاش والاستاذ معن بشور وتسليمهم ومن يمثلهم شهادات تقدير ، ثم جرى اخذ الصور التذكارية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

ألعاب الفيديو خطر على الأطفال.. على الأهل التدخل فوراً

كشفت دراسة طبية حديثة أثرا سلبيا جديدا خطيرا لألعاب الفيديو على صحة الأطفال، داعية الأهالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!