facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

نائب الحزب يتغزل بوزيرة الداخلية: راية من رايات محار بة الفسا د!

استقبلت وزيرة الد اخلية والبلديات ريا الحسن عضو كتلة “الو فاء للمقا ومة” النائب عل.ي عما ر يرافقه وفد من مخاتير قضاء بعبدا أثاروا معها موضوع دائرة النفوس في جبل لبنان لجهة معاملات الاحوال الشخصية.

وأبلغت الحسن الوفد، أنها لا تغطي احدًا من الموظفين في حال ثبت أيّ خلل في الوظيفة والاداء، وهي تنتظر ما سيصدر عن التفتيش المركزي حتى تبني على الشيء مقتضاه”.

واعتبر عما ر بعد اللقاء، أنّ “دائرة نفوس بعبدا تب.تز المخاتير والمواطنين والنا زحين السوريين، وهذا أمرٌ لا يطاق”.

واضاف:”نحن نجد في معالي الوزيرة راية من رايات محار بة الفسا د، ونعهد فيها هذه الخصلة الحميدة، ولقد آن الاوان أن نطرح الصوت عاليًا أمام معاليها لوضع حدٍ لما يجري في دائرة نفوس بعبدا”.

وتابع:”لقد وضعنا اختام المخاتير بتصرف معالي الوزيرة، ووعدت بمتابعة الموضوع عبر الجهات المختصة والتفتيش المركزي. وكان لنا حديث بالامس مع رئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطيه ومع الجهات القضا ئية المختصة، وننتظر المدير العام للاحوال الشخصية العودة من سفره الى لبنان لنطرح هذا الصوت امامه”.

وقال عمار:”اضف الى ذلك أن هناك مذكرة استقبلتنا اليوم صادرة في 26 هذا الشهر من شأنها أن تش.ل عمل المواطنين وتك.بل ايادي المخاتير في جبل لبنان. ولذلك وضعنا الامر بأيدي معاليها، والا سنضطر للجوء الى كل الوسائل، ومنها وضع اختام المخاتير على مستوى الضاحية وجبل لبنان عند الوزيرة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

error: Content is protected !!