facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مناصروا أرسلان يحاولون اقتحام مبنى قصر العدل في بيروت .. وتدافع مع القوى الامنية (فيديو مرفق)

على خلفية الشهادة التي ادلى بها رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب ووزير المهجرين في حكومة تصريف الأعمال طلال أرسلان امام القضاء اليوم في قضية علاء ابي فرج والذي سقط إثر حادثة الشويفات والتي حصلت خلال مرحلة الانتخابات النيابية الأخيرة.

فقد شهد قصر العدل في بيروت حضور عدد من أنصار الوزير طلال أرسلان وحاولوا الدخول عنوة الى داخل قصر العدل ، مما تسبب بحالة تدافع بينهم وبين الأجهزة الأمنية.

هذا وكان ارسلان قد طالب القضاء باستدعائه لانه يملك معطيات اضافية وثابتة ، وتحداهم بأن يكونوا على قدر ما لديه من معطيات ، وتفعيل القضية.

هذا غرّد رئيس كتلة ضمانة الجبل الوزير طلال أرسلان عبر حسابه على “تويتر” بالأمس قائلاً: “أتوجه الى جميع المشايخ الأجلاء والرفاق في الحزب والمناصرين والأخوة والأصدقاء بضبط النفس غداً وعدم توتير الأجواء ولا التوجه إلى قصر العدل في بعبدا.. أنا الذي طلبت أن أشهد بقضية الشويفات التي يتم استغلالها يومياً بشكل لا يليق بالشهيد او بأبناء الشويفات بكافة عائلاتها ومشاربها”.

وأضاف: “لدينا الكثير من المعطيات والأدلّة تم جمعها باجتماعات عديدة مع مسؤولين كبار في الدولة من قضاة ووزراء وقيادات أمنية وعسكرية يجب أن تقال بكل جرأة ووضوح لتبيان كل الحقائق من دون مواربة او خجل من أحد “.

وقال: “حصانة القاضي لا تأتي من لقبه او وظيفته بل تأتي من نزاهته وعدله وشفافيته على قاعدة أن لا يكون ثمّة كبيراً وصغيراً في تطبيق العدالة، كلنا تحت سقف القانون … لذلك كل قاضٍ لديه مخاوف شخصية على مستقبل وظيفته كما قيل لنا في احدى الجلسات وغيرها وغيرها من معلومات قيّمة بوجود شهود مرموقين”.

وختم أرسلان: “التلاعب الفاضح في الأدلة والإتهام والادعاء جعلونا بملء ارادتنا نتقدم عبر الدائرة القانونية في الحزب بطلب رسمي للاستماع لشهادتنا لندلي بكل ما لدينا أمام القاضي المختص احتراماً منا للقانون والقضاء ولهيبة القضاة لنجعل الجميع يتحملوا مسؤولياتهم التاريخية بكل جرأة وأمانة وشفافية”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!