facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ليليان نمري كتبت عن خروجها قبل عرض الحلقة بدقائق، اعتذرت رغم عارضها الصحي ، امتزحت ضحكتها مع دمعتها .. وأسامة الرحباني أنصف تاريخها المُشرِّف!

منصور سليمان

شكّلت عودة الفنانة القديرة ليليان نمري الى برنامج ديو المشاهير، ارتياح كبير في صفوف الجمهور المُحِب لحضور تلك الفنانة الإنسانة والتي اضافت للبرنامج نكهة خاصة، بما قدمته من عروض كوميدية وغنائية، ابدعت معها في تاكيد انها ملكة الكوميدية.

ليليان والتي اعتذرت عمّا سببته من اخراج بغيابها القسري الأسبوع الفائت، رغم العارض الصحي الذي حصل معها، أدمعت عيناها عندها عرضت ادارة البرنامج تقرير يضم شهادات عنها من قبل المشاركين في البرنامج وبعض الضيوف من المشاهير.

قدّمت ليليان وصلتين غنائيتين الأولى مع النجم سعد رمضان والثانية مع النجمة الذهبية نوال الزغبي، فأبدعت كما عادتها، رغم بعض التعب البادٍ على وجهها.

وكان لافتاً تلك الإشادة الخاصة بها من اسامة الرحباني، فعبَّر عن مدى سعادته بوجودها، عن حنكتها وذكائها ومرونتها، ووصع لها (yes) من القلب.

هذا وكانت ليليان نمري قد نشرت صورة للغرفة الخاصة بها من داخل استديو ديو الشماهير قبل وقت قصير من بدء الحلقة، كتبت عليها “يمكن الليلة اطلع من الديو، واشتاق لغرفة صغيرة خبت تعب وركض وحب وفرح، رح اشتاق لكل كلمة صلاة فيها ، تا تكون ليلتي ناجحة، كل شي بيخلص مع الوقت”

وبالتالي فقرار خروج ليليان كان بقوة ارادتها، فيما قوة الجمهور لم ولن تخذل وجودها لأنه محبب بالنسبة اليهم.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!