facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

لجنة تحكيم “ديو المشاهير” تُحرج عباس جعفر .. والأخير أحرج نفسه بردِّه “المُتعالي”!

خلال حلقة الامس من برنامج “ديو المشاهير ” على شاشة الام تي في ، فقد اجمعت لجنة التحكيم على موهبة عباس جعفر ، لكنها توحدت كذلك على ان الاخير لم يقوم بالجهد الكافي لإبراز تلك الموهبة مما طرح العديد من الشكوك حول اسباب دعمه والاضاءة عليه ضمن البرنامج بالرغم من الظهور العادي وربما الهزيل في بعض الاطلالات.

هذا الشعور والذي ابدته اللجنة وواجهت به عباس ، لم يتلقَّفه الاخير ، فقال: “هوي الله ومختلفين عليه” ، وقد بدا التأثر الواضح على وجهه ، رافضاً حديث الناس ، فواجهته الاعلامية منى ابو حمزة احد اعضاء اللجنة مجدداً: “الناس ما بعمرها رح تقلك لالك انك ما كنت منيح ، بس بتقلنا إلنا”.

وعباس جعفر استمر في التبرير لذاته ، حتى انه رفض مغادرة المسرح بعد تقييم اللجنة لآدائه ، مُصِرًّا على انتقاد من انتقدوه ، وكأنه تعرض للظلم ، من دون اعتبار ان في موقعه سيكون عرضة للكلام الجميل والقبيح.

هذا وانقسم الشارع مؤخراً حول الاغنية التي اطلقها عباس جعفر بعنوان “راسي بعلبكي”، خاصة لما حملته من مفردات راى فيها البعض انها تسيء للبعلبكيين وحياتهم ، فيما اعتبر الراي الآخر انها عادية ولم تخرج عن سياق الادبيات وايصال رسائل لم يلتفت اليها بعض الغوغائيين.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!