facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

فارس سعيد: حزب الله نفّذ اليوم إنقلاباً كاملاً على الدولة اللبنانية

اعتبر النائب السابق فارس سعيد أن “حزب الله نفّذ اليوم انقلابه الكامل على لبنان”.

وتوجه سعيد الى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بالقول: “سماحة السيّد، لا يوجد في الدستور و لا في الطائف و لا في ال١٥٥٩ و لا في الـ١٧٠١ شيئ اسمه نقاتل تحت راية الامام خامنئي”.

ودعا سعيد في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” اللبنانيين الى “مواجهة الانقلاب سلميّاً كما واجهنا سلاح سوريا بانتفاضة سلميّة”.

إشارةً الى أن الأمين العام لـ”حزب الله” ​السيد حسن نصرالله​ ألقى خطاباً صباح اليوم الثلثاء خلال احياء مراسم العاشر من محرم.

وشدد نصر الله في كلمته على أن “لبنان يحترم القرار 1701 وحزب الله جزء من الحكومة التي تحترم هذا القرار ولكن اذا اعتدى الاسرائيلي على لبنان فمن حق اللبنانيين الدفاع عن لبنان وسيادته وسيُرد على العدوان بالرد المناسب المتناسب ولا خطوط حمراء على الاطلاق”.

وأضاف نصرالله: “سيدنا في هذا الزمان هو سماحة الإمام الخامنئي، والجمهورية الإسلامية في إيران هي قلب المحور وداعمه الأساسي وجوهره، وعلى من يراهن على خروجنا من هذا المحور بالتهديد والعقوبات نقول له هيهات منا الذلة، ففي هذا المحور لم نر إلا الانتصارات فهو أمل الشعوب المضطهدة”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!