facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

عائلة تفقد أطفالها الثلاث بذات الطريقة .. ناموا ولم يستيقظوا

في واقعة غريبة من نوعها ، فقد شهدت بلدة طوباس الواقعة بالضفة الغربية ، حادثة وفاة ٣ أشقاء خلال فترة ٢٠ يوماً.

وفي التفاصيل التي ذكرها الوالد فادي عبد الرزاق ، فقد أشار إلى أنه قبل ثلاثة أسابيع، نام طفله الصغير جود الذي يبلغ ٣٠ يوماً ولم يستفيق من نومه وفجعوا بفقدانه ، ثم بعد عدة أيام توفيت ابنته ياسمين البالغة ٤ سنوات بذات الطريقة ،حيث نامت ولم تستفق.

وتابع الوالد الصابر ، “فور تكرار الأمر خطفت إبني الأخير والأكبر، نمر ، إلى مستشفيات ومراكز صحية وأجريت له فحوصات شاملة للإطمئنان عليه خوفاً من فجعي بلحقاه بإخوانه وعدت إلى البيت يرافقني فحوصات شاملة تقول أن إبني بخير ولا يشكو من شيء. بالأمس نام ليلته الاخير وفجعنا بالصباح بوفاته ولم يتبقى عندي أحد. فقدت جميع ابنائي بذات الظروف”.

وتعليقاً على ذلك ، أعلن محافظ طوباس والأغوار الشمالية يونس العاصي، مساء اليوم السبت، عن فتح تحقيق في وفاة ثلاثة أطفال من عائلة واحدة في المحافظة.

ونقلت “الترا فلسطين”، عن العاصي قوله: “إنه تم فتح تحقيق في وفاة ثلاثة أطفال من عائلة واحدة خلال 20 يومًا، بشكل مفاجئ، وسيتم إعلان النتائج بعد انتهاء التحقيق”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

دفعت حياتها ثمناً لإنقاذ حياة إبنها .. السيدة لبنى أنقذت ولدها من السقوط وانزلقت بعده

توفيت السيدة لبنى رباح المصري اثر تعرضها لحادثة سقوط من على سطح منزلها في محلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!