facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ريّا الحسن ، وزيرة برتبة مواطن .. الناس تُعول عليها والنساء استبشرت خيراً خاصة لجهة جدِّيتها في مكافحة “العنف” ضُدهنّ

رصد ومتابعة- شبكة تحقيقات الإعلامية 

عَكَسَ تسلم ريّا الحسن مهامها كوزيرة للداخلية والبلديات ارتياحاً في صفوف الناس ، الذين وجدوا في شخصيتها ما يطمحون اليه لدى اي مسؤول ، وهي أعَادتهم لايام تواجد الوزير السابق زياد بارود على رأس وزارة الداخلية ، وما سعى اليه من اعادة اللحمة مع الناس والمجتمع المدني.

شخصية الحسن الهادئة والمتزنة ، والاهم المحترمة في علاقتها مع الناس ، سترسم طريقها صوب قلوب الرأي العام ، ثم عقولهم ونفوسهم ، للتأكيد على أن التعبير عن الرأي لا يتعارض مع الأمن كما عبّرت صراحة في أولى تصريحاتها بعد تسلم مهامها.

الوزيرة ريّا الحسن الآتية من حيث معاناة الناس وهمومهم اليومية ، جزمت أنها لن تكون الا في صف المواطنين ، دون ان تستخدم نفوذها وموقعها للتعالي عليهم ، ودون ان تتسلح بالفائض من الامن لديها لتمارس تشبيحاً من هنا وتكبراً من هناك ، فمنصبها تكليف وليس تشريف.

سيدة الامن كما ينبغي تسميتها ، سترسم مستقبلاً مقنعاً وقوياً لحضور المرأة في الميادين كافة ، لتكون صورة لبنان المنتظرة والتي لا بد من ان تتحقق يوماً ، في وصول سيدة لموقع الرئاسة الاولى وفي حصولها على مراكز قيادية هامة ، تصون من خلاله وحدة الوطن ، وتؤمن له الحماية كما ولمواطنيه ، بعزمٍ وحزمٍ ومسؤولية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!