facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

دورة ألعاب جر يح الوطن الأولى في سور يَّة بمشاركة عربيّة ودوليّة

خاص – شبكة تحقيقات الاعلامية / سو ريا

يزن اطلي

دورة ألعاب جر يح الوطن الأولى في سو ريَّة بمشاركة عربيّة ودوليّة

برعاية وحضور السيّدة الأولى أسما ء الأ سد

انطلقت فعاليَّات اليوم الأول من دورة ألعاب جر يح الوطن الرياضيّة في مدينة با سل الأ.سد الرياضيّة باللاذقية.

اثنا وتسعون جر يحاً من جر حى الجيش العر بي السو ري والقو.ات الرديفة والأمن الداخلي في الجمهوريّة العربيّة السو ريّة ودولة العراق وجمهورية روسيّا المتحدة حيث أنَّهم يتنافسون في ستة أنواع من الرياضة ( كرة الطاولة ، كرة السلة ، السباحة ، تنس الريشة ، ألعاب القوى البدنية ، ألعاب القوة ) ، وبمشاركة الاتحاد الرياضي العام في سو رّية.

تضمَّنت افتتاحية للفرقة الموسيقية في نهايتها تمَّ عرض برومو متكامل على الشاشات يصف حياة الشاب الجر يح بكافة مراحه التي مرَّ بها ،كلمة تحفيزية للفنان القدير فايز قزق عن أبطال جر حى الجيش.

ليأتي بعدها عروض فلكلوريّة شعبيّة قدَّمها أبناء الإتحاد الرياضي ورفع العلم السو ري على السَّارية مع عزف النشيد العربي السو ري.

و قبل الختام عرض للجر حى مع زوجاتهم وفي الختام قسِّموا الجر حى إلى فئات مختلفة جر.حى جمهورية روسيا المتحدة ، جر حى دولة العراق ( الح شد الش عبي ) ، جر حى الجيش العربي السور ي ليخرجوا إلى عرض في ساحة الصالة.

بحضور شعبي ورسمي سياسي وعسكري وممثلي المنظَّمات والهيئات والجمعيات والمؤسسات الأهلية والخيرية والحكوميّة و نخبة من نجوم الفن والرياضة.

عدد من الجر حى الذين التقيناهم ؛ عبَّروا عن سعادتهم بالمشاركة والإنجازات العظيمة بهذا العرض الذي يعدّ الأول من نوعه في سوريّة.

حيث أنهم ذكروا لم كنَّا نتخيَّل الوصول إلى هذا المكان ، ماجرى لم يكن سهلاً ولكن الإرادة والتصميم من أولويات الحياة فالإنسان لا يعلم معنى لكلمة المستحيل أو الوقوف عند حدٍ معين ، السيدة الأولى قدَّمت كل الدَّعم وكل مانحتاج لنصل إلى الحلم الذي نحظى به ( جر يح الوطن قادر ومتمكن ) وإنَّ إصا.باتنا لا تمنعنا من تحقيق أحلامنا.

يذكر أنَّ هذه المنافسات والتحديات مستمرة لمدة خمسة أيام من تاريخ ٢٠/٨/٢٠٢١

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!