facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

حزب سبعة يتنصّل من مواقف النائب بولا يعقوبيان: لا تُمثِّل توجّهاتنا!

اصدر حزب سبعة، بياناً اكّد فيه ان “قضية العودة الى الوراء واستعادة الاموال المنهوبة منذ سنة ١٩٧٥ من كل القيادات السياسية دون استثناء هي قضية سبعة الاساسية”.

وتابع البيان:”ان مسرحيات محاربة الفساد واتهامات فتح الملفات المتبادلة بين أحزاب السلطة وابواقها لا تمرّ على الشعب اللبناني وان تدخل القيادات الدينية للدفاع عن قيادات سياسية وخلق خط احمر وهمي امام اتهام أي مسؤول هو امر مرفوض تماما”.

وأضاف “كفى تضييع للوقت بفتح وتسكير ملفات الفساد على وسائل الاعلام”، مشيراً الى أن “مكافحة الفساد هو مسؤولية القضاء فلنقرّ قانون استعادة الاموال المنهوبة الذي تقدّم به حزب سبعة وليحكم القضاء دون استثناء على كل الفاسدين”.

وأوضح أن “هذا القانون هو الامل الوحيد المتبقي لاستعادة ثروات وطننا ولكن لمنع الفساد في المستقبل ايضا”، مؤكدا ًأن “مواقف النائب بولا يعقوبيان فيما يخص تحييد او تبرئة القيادات الاساسية لاي حزب في السلطة من تهم الفساد لا تمثل توجهات حزب سبعة وان هذا التموضع للنائبة يعقوبيان حصل دون التنسيق مع الحزب”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!