facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

جان عزيز للسيد نصرالله: “لأ مش رح صدِّق من حرر الأرض، هوي ضد تحرير الإنسان”!

تعقيبًا على الخطاب الذي ألقاه الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله أمس الجمعة، عبّر الإعلامي جان عزيز عن لومهِ للسيّد، واستغرب كون “من حرر الأرض، هوي ضد تحرير الإنسان”.

وفي تغريدة على حسابه عبر “تويتر” قال: “لا مش رح صدق، إنو اللي حرر الأرض، هوي ضد تحرير الإنسان، واللي قاوم باسم الشعب، ممكن يخوِّن أهلو، واللي ودّع هادي بهاك اللمسة فوق الكفن، بيسمح لحرامي يتحكم ببلد”.

وتوجه عزيز الى نصرالله قائلًا: “يا سيد، إنت بتعرف بالوقائع والوثائق، إنن هني الفاسدين وهني العملاء المزدوجين”، خاتمًا: “ما تغطّيهن يا سيد”.

وفي خطابهِ أمس، لفت السيد نصرالله الى أنّ “الفراغ إذا حصل في ظلّ الوضع الاقتصادي المأزوم والتوترات في البلد والاقليم سيؤدي الى الفوضى والانهيار”، محذرًا من أنّه “إذا ذهبنا الى الفراغ قد يؤدي الى عدم دفع الرواتب وخلل أمني وحرب أهلية أذا كان هناك من يحضّر لها”.

وفي ظلّ الأزمة الراهنة، رفَعَ الأمين العام لحزب الله ثلاث لاءات، هي:”لا نقبل بإسقاط العهد ولا نؤيد استقالة الحكومة ولا انتخابات نيابية مبكرة، لأنها هذا الموضوع معقدٌ”، على حد تعبيره.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!