facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
تحقيقات نيوز - سوريا

تجمُّع جماهيري في حلب ورسائل وطنيّة وسياسيّة دعمًا لصمود سوريا ورئيسها

خاص – شبكة تحقيقات الإعلاميّة / سوريا – حلب

يزن اطلي

تجمّع جماهيري كبير ضمَّ أبناء محافظة حلب المتعددة الفئات في أول أيام عيد الفطر السعيد.

احتفت عشيرة العساسنة في مدينة حلب أمام دوار الباسل بأجواء عيد الفطر السعيد ونصر وفرح الإستحقاق الرئاسي القادم وبالتشارك مع العديد من الشخصيَّات الشعبية والدينيَّة والسياسيّة والأهليَّة في حلب.

الإجتماع الكبير حصل في خيمة وطنيَّة من إحدى خيّم الأهالي في الشهباء العريقة معبِّرين بدلالات واضحة عن التراث الحلبيِّ الأصيل وأجمعوا على رسالة واحدة تكرَّرت ووحدوا بجملتهم ( نعم لسيد الوطن الدكتور بشار الأسد الذي صمد وضحَّى مع أبناء شعبه).

حيث وجّهوا تحيَّة الوفاء والولاء ضمن احتفاليَّة ( معك مكملين ) من أرضهم حلب الشهباء المدينة التي قاومت وكانت واعيَّة للفكر الخارجي التدميري الذي كان سيأخذ بها إلى الظلام.

وفي حوار مراسل تحقيقات مع الأستاذ أكرم ابراهيم عزوز عضو مجلس فرع نقابة المحامين في حلب ، أشار إلى هذه الاحتفاءات الكبيرة رغم بساطتها إنمَّا هي رسالة لسيد الوطن بأن شعب سوريا والشهباء يبايعه لمصير سوريا ومستقبلها الآمن الذي بات يرسموا له الغرب ليكون من نصيبهم ومن ثمَّ هي رسالة غضب للعالم أجمع والحكَّام الذين أجمعوا على إخفاق سوريا خسئوا ومن معهم لأن سوريا مهد الحضارات ودمشق أول عاصمة عرفها التاريخ ورسالتنا الوحيدة ( الأسد خيارنا ).

بدوره الأستاذ حسن كعكة عضو مجلس مدينة حلب قال: “نحتفل اليوم بعدِّة مناسبات انتصارات الجيش العربي السوري وعيد الفطر وننتظر العيد الأكبر والنصر الكبير يوم ٢٦ الجاري التاريخ الذي سيسجّله التاريخ ونقولها جميعنا ( نعم وألف نعم لكم ياسيادة الرئيس ).

من جانبها ، عشيرة العساسنة بكل أطيافها توجّهوا للرئيس الأسد: “كما قلت حلب في عيوننا فأنت يا أيها الأسد ابن الأسد في عيوننا أيضاً ، وجميعنا نعاهد الله والوطن أن نبقى مؤتمنين حافظين لأرواح شهداء الجمهوريّة العربيّة السوريّة من مدنييّن وعسكرييّن”

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

مولوي: لعودة النازحين للمناطق الآمنة في سوريا .. لبنان لا يحتمل هذا التواجد الكبير

أشار وزير الداخلية القاضي بسام مولوي, اليوم الخميس، إلى ان “35 بالمئة من الموجودين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!