facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

بري: سنُعيد “الجولان” بقوة المقاومة وحدها!

أكّد رئيس مجلس النوّاب نبيه بري أنّ “ما أخذ بالقوّة أو بالهبة لا يُستردّ إلّا بالوحدة والمقاومة”، معلنًا تأييده المقترح الذي تقدّمت به المجموعة العربية، وذلك “حفاظًا على حقّ الفلسطينيّين والجوار العربي مقابل يد الجريمة الإسرائيلية”.

وفي كلمته أمام الإتّحاد البرلماني العالمي في العاصمة القطريّة الدوحة، قال بري إنّ العدو الإسرائيلي يقيم عشرات المستوطنات في الأراضي الفلسطينية ويعمل على تحويلها إلى بؤر إستيطانية ويقوم بتحويل باقي المناطق الفلسطينية إلى معتقل كبير، إضافة إلى عشرات المعتقلات التي شهدت إضرابات المعدة الخاوية.

وتابع قائلاً: “الآتي أعظم بعد التشريع الأميركي للإحتلال الإسرائيلي في الجولان”، مشيراً إلى أن “هناك مسؤولية للإتحاد البرلماني الدولي في إدانة إستخدام القناصة الإسرائيليين الرصاص الحي لقتل الاطفال والنساء والطاعنين في السن والرجال المتظاهرين المطالبين بحقّ العودة، إضافة إلى سياسة هدم المنازل وتشريد العائلات وتجريدهم من بطاقات الهوية على الحواجز وأزالة القرى والسطو على مساحات من الأرض”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!