facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

باسيل: في عهد عون حر رنا الجرود من الإر هاب، وفي عهده سنحر ر البلد من ديو نه وأز ماته!

أكّد السيد جبران باسيل، أن لا تسا هل مع احد بعد اليوم ولا تسمحوا لأحد بأن يتطا ول عليكم ومن ير شقكم بوردة قولوا له انت المفتر ي والكا ذب”.

وأشار من عشاء هيئة قضاء كسروان الفتوح في التيار، إلى أنه “في هذا الايام نحيي ذكرى مرور سنتين على معر كة فجر الجر ود، ففي لحظة من التخ.لي او النوم، سمح البعض بالع.سكر والسياسة لمجموعة ارها بية ان تح.تل ارضنا قبل ان يتخذ القرار السياسي بتحر يرها مع السيد ميشال عون”.

وتابع “عندما انوجد القرار الحر في بعبدا تحر رت الارض واليوم هناك قرار حر جديد في بعبدا لتحر ير اقتصادنا وماليتنا من القيو د”.

ورأى باسيل أن “الانقا ذ لا يزال ممكنا وفي موازنة 2019 قمنا بجزء من المطلوب وتلكأنا عن الجزء الاكبر لأننا لم نجرؤ على موا جهة الناس بالحقيقة”، معتبرا أنه “حتى نخرج من الاز مة الموروثة نحتاج الى قرار سياسي جر يء وحر وهذا الامر ليس سهلا وهو للأ سف ليس متوفرا بعد فإ نقاذ الاقتصاد لا يكون بالكلام الجميل بل بالسياسات الصح والقرارات الصعب”.

ولفت باسيل إلى أنه “نحن امام موازنة 2020 وامام جلسات حكومية يجب ان تكون منتجة على مختلف المستويات وهناك موضوع النز وح ووزير الخارجية التركية قال اليوم من الخارجية كلاما مشجعا لكن البعض في الداخل يريد ان يطبق سياسة الخارج بإبقائهم هنا”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!