facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

النائب حواط: عائلة “عون” حكمت لبنان وجلبت علينا الفساد والوقاحة والفجور!

أثار كلام عضو تكتّل “الجمهورية القويّة” النائب زياد حواط خلال مقابلة له ضمن برنامج “بيروت اليوم” مع الإعلامي داني حداد عبر قناة “MTV”، الكثير من الجدل, وولّد ردود فعل عنيفة من الجانب العوني.حواط أشار في حديثه الى أننا “لا نريد إنقاذ العهد بل إنقاذ لبنان, واليوم نرى المزيد من الفساد والوقاحة والفجور وعائلة مالكة تحكم البلد”.

هذا الكلام، استدعى ردّاً سريعاً من عضو تكتّل “لبنان القوي” النائب سيمون أبي رميا، الذي توجّه الى “زميله زياد”، بالقول:”لقد قدّمت أوراق اعتمادك بنجاح الى حزبك الجديد فكفى مزايدات شعبويّة ضد العهد”.وأضاف في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”:”خلص القوات صدّقوا انك صرت قوات فلا حاجة الى المزيد من التملّق. جمهورنا يريد وحدة والتفاف حول العهد ورئيسه وليس المزيد من التشرذم والمماحكات السياسية”.

غرّد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب ادي معلوف على حسابه عبر “تويتر”، كاتباً:”العائلة المالكة وصلت بمحبة وأصوات مواطنين لبنانيين اصيلين وبإستحقاقات دستورية”.وأردف:”شدّو حالكن شوي بركي الشعب المرة الجايّ بوصلكن”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!