facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

النائب السابق مصباح الأحدب يكرّم مؤسسة طرابلس عاصمة الشمال الإعلامية لتميزها في التغطية الإخبارية والمهنية


توجّه النائب السابق في البرلمان اللبناني، السيد مصباح الأحدب، بالتقدير والتكريم لمؤسسة طرابلس عاصمة الشمال، نظير تميزها اللافت في مجال التغطية الإخبارية والمهنية العالية في تقديم الأحداث والأخبار المحلية والإقليمية.

تمثل هذه المبادرة تقديراً من النائب السابق للدور الفاعل الذي تقوم به مؤسسة طرابلس عاصمة الشمال في نقل الأخبار والتحليلات بدقة ومهنية وإنتاج البرامج ومقاطع الفيديو المصورة، وقد أشاد السيد الأحدب بدور المؤسسة في توفير مصادر موثوقة وتقارير شاملة تسهم في نشر الوعي وتوجيه الضوء على القضايا الهامة التي تهم أهل طرابلس والمناطق المجاورة.

في كلمته خلال زيارته لمكتب إدارة المؤسسة، أعرب الأحدب عن إعجابه الكبير بالجهود الجبارة التي تبذلها مؤسسة طرابلس عاصمة الشمال من أجل نقل الأخبار وتقديمها بشكل مهني وموثوق، وأشار إلى أهمية الإعلام في توجيه الرأي العام وتسليط الضوء على القضايا المحورية في المجتمع.

من جانبه، أعرب فريق العمل في مؤسسة طرابلس عاصمة الشمال عن امتنانهم وسعادتهم بهذا التكريم الذي يعكس الجهود المستمرة لتقديم خدمة إعلامية متميزة، وأكدوا التزامهم المستمر بتقديم محتوى موثوق ومهني يلبي توقعات القرّاء ويعزز الوعي الجماهيري.

يُذكر أن مؤسسة طرابلس عاصمة الشمال تعمل بجدارة على تقديم تغطية شاملة وموضوعية للأحداث المحلية والإقليمية، وتعد وجهة أساسية للمعلومات للقرّاء في منطقة طرابلس والمناطق المجاورة، تجمع تلك الجهود مع التكريم الذي قدمه النائب السابق مصباح الأحدب ليكون دافعاً لاستمرارية الموقع في تقديم أعلى مستويات الجودة الإعلامية.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الرئيس نجيب ميقاتي

ميقاتي مجدداً أمام القضاء الفرنسي … غسيل أموال وجمع ثروات بطرق غير مشروعة .

عادت الدعوى القضائية المقدمة ضد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في فرنسا إلى الواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!