facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

النائب إدغار طرابلسي: في عهد عون القضاء سيد نفسه!

لفت عضو تكتل “لبنان القوي” النائب إدغار طرابلسي، إلى أن “ملف حاد ثة قبرشمون، كان من المفترض منذ البداية أن يتحرك القضا ء المعني تلقائيا”، وقال: “أثق بالمح.كمة العسكر ية وبقضاتها وأثق بالمح.كمة اللبنانية او أي قضاء لبناني، ولا يمكن أن نخرج من الملف والقضية من دون قضاء وتحق.يق”.

وفي حديث تلفزيوني له، رأى طرابلسي أن “المظلو م في القضية يريد القضاء العدلي، ومن يشعر نفسه مت.هما لا يريد المجلس العدلي”.

وقال: “بحال أن ما جرى هو نتيجة عمل فر دي وطا ئش، لماذا هناك ارباك من الحزب “التقدمي الاشتراكي” تجاه هذا الملف؟ إن رئيس الحزب النائب السابق وليد جنبلاط عاش فترة جرى خلالها تركيب وتلفي.ق ملفات، ولكن هذا الامر لن يحدث في عهد رئيس الجمهورية ميشال عون لان رئيس الجمهورية وعهده لا يتدخلان بالقضاء، ونحن لا نريد أن نذ نب البريء ونبر ىء الظا لم”.

واعتبر ان “تصاريح رئيس “التيار الوطني الحر” وزير الخارجية جبران باسيل ليست استفز ازية، وأنا قمت بمراجعة تصاريحه في الجبل ولم أر أي استفزاز فيها”. وقال: “ندعم مطالب رئيس الحزب “الديموقراطي اللبناني” النائب طلال ارسلان ووزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب ونأ سف لما جرى”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الضربة الإيرانية حققت مُرادَها .. و معادلة التفوق الإسرائيلي سقطت لغير رجعة

كتب| د. حسين المولى إستوعبت إسرائيل الضربة الإيرانية عبر التقليل من حجم الدمار الذي لحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!