facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

التنظيم الناصري: ما حصل في صيدا وبيروت كشف نوايا قوى السلطة

التنظيم الشعبي الناصري يد ين الا عتداء على ساحات الثو رة في صيدا وبيروت، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها حتى تحقيق كامل أهدافها

يد ين التنظيم الشعبي الناصري أشد الإد انة الاعتد اء الغا.شم الذي ار تكبه مساء اليوم شباب ملثمون تابعون لبعض أطراف السلطة على ساحة الثورة ” إيليا” في مدينة صيدا، كما يد ين قيامهم بالتعد ي على شاب وفتاة صودف وجودهما في الساحة، إضافة إلى الإقدام على تح.طيم بعض الخيم الفارغة من روادها الذين كانوا قد غادروها قبل بعض الوقت.
كما يد ين أيضاً التعد يات المماثلة على ساحات الثو رة في بيروت.

ويستنكر التنظيم التقصير الفاضح لعناصر الجيش اللبناني المتواجدين قرب ساحة الثورة “إيليا” في حماية الساحة والمتواجدين فيها.

ويحمّل التنظيم قوى السلطة المسؤولية الكاملة عن التعرض لثوا ر الانتفا ضة وساحاتها، سواء بواسطة الأجهزة الأ منية مباشرة، أم بواسطة الميليشيا ت التابعة لها. كما يحمّل هذه القوى المسؤولية عن توتير الأجواء بواسطة التحريض والشحن الطائفي والمذهبي.

ويرى التنظيم أن أطراف السلطة التي تتصارع في ما بينها على تقاسم الحصص والمكاسب والمغانم في الحكومة القادمة، إلا أنها متفقة على محاربة الانتفا ضة المجيدة، والسعي لإجهاضها من خلال الاستفز ازات والتعد يات، تمهيدا لفرض رئيس حكومة من المنظومة الحاكمة في الاستشارات القادمة بذريعة الأوضاع ا لخطير ة والتو ترات الطا ئفية المفتعلة.

غير أنه فات تلك الأطراف أن شباب لبنان والشعب اللبناني كله يرفضون الطائفية، وأنهم مصممون على مواصلة الانتفا ضة وتصعيدها حتى تحقيق أهدافها، وحتى إنقاذ لبنان من الانهيار الاقتصادي والمالي والاجتماعي الذي قادت البلاد إليه هذه السلطة الفاشلة والفاسدة، ومن أجل التغيير والانتقال إلى الدولة المدنية العصرية العادلة.

وأكد التنظيم في ختام بيانه أن ثوار الانتفاضة لن يقابلوا الاستفز ازات إلا بالتشديد على الوحدة الوطنية، وعلى مصلحة اللبنانيين كلهم بالتغيير، وإلا بالتأكيد على سلمية الانتفاضة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!