facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

الاتحاد البرلماني العربي ينعقد تحت شعار”القدس عاصمة أبدية لفلسطين” .. وانتخاب الرئيس بري اميناً لسر المرتمر!

إنتخب المؤتمر التاسع والعشرين للإتحاد البرلماني العربي الذي افتتح أعماله عند الحادية عشر من قبل ظهر اليوم في عمان تحت عنوان “القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين”، الرئيس نبيه بري أميناً لسر المؤتمر، كما إنتخب رئيسة مجلس الإتحاد الوطني في الإمارات العربية المتحدة أمل قبيسي نائبة للرئيس.

وقد تكلم في جلسة الإفتتاح رئيس الإتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال الذي أكد على أن القدس عاصمة أبدية لدولة فلسطين مديناً القرار الأميركي بالإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
وقال: إن هذا القرار لن نعتدّ به وأكد أن الموضوع الوحيد على جدول الأعمال كما اتفق هو موضوع القدس، مشدداً على التضامن وتفعيل القرارات الإتحاد.

كما تكلم باسم راعي المؤتمر ملك الأردن عبدالله الثاني رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة الذي أكد أيضاً على المسؤولية المشتركة في مواجهة تحديات المنطقة.

وأبرز الطراونة فقرة رحب بها بسوريا وقال: لا بد من تحرك للتوصل الى حل سياسي في سوريا لتستعيد دمشق دورها كركن أساسي في المنطقة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

أميركا تكشف النِقاب عن زيف ديموقراطيتها … حراك الجامعات عرّى قِيَمها الوهميّة

كتب| د. محمود جعفر هبّ الطلاب الجامعيون دعماً للإنسانية ، عبّروا عن هول ما تشاهده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!