facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أمين سلام

أمين سلام يبشر اللبنانيين: ” لا سقف للدولار وليس بمقدورنا وقف الإحتكار”

تحقيقات نيوز| بشّر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام اللبنانيين بأن لا سقف لإرتفاع الدولار ، متوقعاً تجاوزه عتبة المئة ألف ليرة وربما أكثر من ذلك باشواط.

سلام عينه فقط على رئاسة الحكومة وهو يعمد منذ فترة لإستجداء هذا وذاك ، طمعاً في وصوله يوماً ما لهذا الموقع ، ولذا يعمد فقط للتهويل من دون وضع الحلول ، معتقداً أنه بذلك يحقق غايته الشخصية بعيداً عن المصلحة الوطنية العليا للدولة.

سلام المتخبِّط في قراراته ، يضع اللوم على غيره ويُعفي نفسه حتى من المساءلة الشفويّة ، ويتوقع الأسوأ لناحية سعر الصرف وكذلك للتخبُّط في أسعار المواد الغذائية والإحتكار ، ويُحمل “مجهولو الهوية” مسؤولية ما يجري.

في مسألة قانون الشفافية المالية ، اعتبر سلام أنّ التشريعات في لبنان لا يُعمل بها وهي مجرد حبر على ورق ، عازياً السبب للمحسوبيات وغياب الرقابة.

وعن آداء وزارته ، قال سلام ، “قمنا بكل ما يمليه علينا الواجب ولا نستطيع فرض رقابتنا أكثر وعلى الدولة أن تتحمل مسؤولية الوضع وعدم تحميله فقط لوزارة الإقتصاد”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

15 مليون يورو مساعدة من الإتحاد الأوروبي للبنان .. لدعم الأشخاص الأكثر حاجة

تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين، بـ”إرتياح وسرور قرار الاتحاد الاوروبي ممثلا بمفوض ادارة الازمات يانيس لينرتشيتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!