facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

zaydoune events group أطلقت موسم صيف 2016

اقامت zaydoune events group لصاحبها الفنان زيدون علي احمد وفرقته ليالي الانس حفل اطلاق موسم صيف 2016 في منطقة الميدنة -كفررمان برعاية وحضور الممثلة اللبنانية هالة جمال والاعلامية نانسي السيّد والانسة ايناس الشامي من موقع بيروت برس وحضور حشد من الفعاليات والجمهور.

بداية الحفل كانت مع النشيد الوطني اللبناني ونشيد الزفة وبعدها قدّم الاحتفال الاعلامي هادي قدوح والقت الممثلة هالة جمال كلمة شكر لدعوتها ونوهّت فيها عن جهود الفرقة وما تقدمه من عروض فلكلورية، وايضا كانت كلمة لرئيس الفرقة الفنان زيدون علي احمد وبعدما قُدّمت فقرة غنائية ادّاها كل من المطرب حسان سليمان و المطربة كاميليا قانصو،وعرضت فرقة ليالي الانس بعضا من اعمالها الفلكلورية .

ثم اجرى الساحر حسين يوسف(جينو) العاب خفّة اضفت على الحفل جوّا من المرح،كما تمّ عرض ازياء لفساتين سهرة واعراس من تصميم خضر شمس الدين.

وجرى خلال الحفل سحب لجوائز عديدة ومن بين الرابحين الثنائي نيبال اسماعيل ولمى جمّول الذين حصلا على عرس مجاني… وفي نهاية الحفل وزعّت دروع تذكارية لرعاة الحفل،وتخلله حفل كوكتيل..

متابعة : الزميلة إيناس الشامي

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!