facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

mado rapper إتقن فن الراب ، البعيد عن اللغة السطحية

من المعلوم لشريحة لا بأس بها من الناس ، أن فن “الراب” ، هو لغة الشارع السطحية ، القريب من الألفاظ ” اللا أخلاقية ” بعض الشيء .

هذه هي النظرة العامة لهذا النوع من الفن الذي أخذ خلال الفترة القليلة الماضية رواجاً في لبنان وبعض دول العالم العربي ، وهو الموجود منذ مدة طويلة في الدول الغربية .

لكن ، بنظرة بسيطة وبحث محدود دون عناء ، يستطلعنا أشخاص وفرق نفلت هذا الفن من إطاره الضيق إلى ما هو أوسع ، المتمثل في نقل قضايا وهموم الناس الإجتماعية منها على وجه الخصوص ، فشكل فن “الراب” مُنعطفاً مهماً في تجسيد الواقع الحقيقي للناس ونقل همومهم بتجرد وبلغة خفيفة ووسيلة متميزة .

1510991_820529451345910_778405152629541116_n

mado rapper هو أحد مغنيي فن “الراب” الذي صرح لموقعنا أن “الراب”، لم يكن يوماً إلا فن الناس المُعبر عن معاناتهم بلغة بسيطة دون اذى كما يُروج ، أو عبر ألفاظ بذيئة  يعمل البعض على لصقها بهذا الفن الراقي كما أي نوع غنائي آخر .

mado rapper  الذي أنتج العديد من الأغاني ، ذات الأبعاد الوطنية والرومانسية ، إعتبر أن فن “الراب” ، لا يُحظى بالعناية المطلوبة من قبل المعنيين في الدولة اللبنانية وعلى رأسهم نقابة الفنانيين حيث لا تقبل أي طلب للإنضمام إليها من قبل مجموعة أو مغني راب ، ولا ندري ما هو السبب الخفي وراء ذلك حسب وصفه

مضيفاً : قليل من الدعم هو ما نحتاجه لنبرهن للعالم أن فن “الراب” ، نمط قديم حديث يُغني الساحة ونحن بحاجة إلى مثل هذا النمط في التعبير عن كثير من الأمور إن كانت بداخلنا أو تخص المجتمع .

لمتابعة أعمال mado rapper إضغط هنا

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين وزوجها خُضِعا لتحقيق مطوّل وتُرِكا بسند إقامة .. وتعهُّد بعدم مقابلة فضل شاكر

أثارت معلومات متداولة عن توقيف الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب واصطحابهما الى التحقيق الكثير من التساؤلات. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!