facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

هراتش سغبزريان يد بيضاء للزمن الجميل

بقلم/ابتسام غنيم
هو لغة انسانية ذات معان وتعابير واضحه تجسدت كلها بإنجازاته الطبية وكللها مؤخرا بإنجاز مهرجان يحمل عنوان “الزمن الجميل اواردز” ليكرم من خلاله اصحاب البصمات الفنية الذين يعملون بآلية الزمن الجميل الذي يحمل كل القيم والاصالة والرقي.

الجراح العالمي الاول في لبنان هراتش سغبزريان لم تتوقف ثوراته عند مجال الطب بل تخطاها ليكون حالة فريدة من نوعها في زمننا حيث كثر فيه نكران الجميل والوفاء والعطاء بلا مقابل فتمرد على هذا الواقع المرفوض.

وجعل من تكريمه لهؤلاء العمالقة حالة انسانية منسوبها الفكري والفني والثقافي يشكل روافد خير ومحبة ووفاء للزمن الجميل الذي كدنا ان نفتقده او بالاحرى افتقدناه في قطاعات عدة.

IMG-20170309-WA0035

ومن هنا صبت انجازات الجراح هراتش سغبزريان في بحور من الانجازات البناءة التي ترفع من شأن الوطن.. من شأن لبناننا الذي سيجمع فيه كل عمالقة الابداع ويكرمهم ، ومن هنا ينعكس فيضه على رفوف الانسانية ويزنر مساحات الوطن بالفخر والاعتزاز.

يذكر ان مهرجان الزمن الجميل اواردز الذي سيقام في 2 نيسان/ابريل في الريجنسي بالاس ستكون دورته الثانية على التوالي حيث اقيم العام الماضي وجمع كوكبة من نجوم الفن والاعلام والاخراج من كافة الدول العربية.

20170309_102656

هراتش سغبزريان رئيس مهرجان “الزمن الجميل اواردز” حريص بجديه على تكريم العمالقة وانجازاتهم، ومن هنا صار كوكبا انسانيا مشعا من كواكب لبنان واليد البيضاء للزمن الجميل

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

“البقّ” يغزو لبنان وهي حشرة تنتشر داخل الفرش وتتكاثر بشكل كبير

كتبت شانتال عاصي في صحيفة الديار: كشف الخبير البيئي ورئيس حزب البيئة العالمي البروفيسور ضومط …

error: Content is protected !!