facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

هراتش سغبزريان وميراي عيد ..الاعلام الحاضر بالزمن الجميل

متابعة/ابتسام غنيم

الاعلام هو المراة الايجابية التي ترصد وتراقب الاحداث خصوصا تلك التي تدعم المجتمع.. وفي”مهرجان الزمن الجميل اواردز” الذي يترأسه الجراح العالمي الاول بلبنان دكتور هراتش سغبزريان عمدت الاعلامية المتميزة ميراي عيد ومعها راديو دلتا لاحتضانه للمهرجان الحدث،الذي اثبت انه بحق يعاود صناعه الزمن الجميل.

لاسيما اننا اعتدنا من الدكتور هراتش على ان يكون دائما السباق في انتاج احداث تعود بالمنفعة والرقي على المجتمع،كيف لا وهو صاحب الذوق وصانع الجمال بأبهى حُلَلهِ.

اما الاعلامية المتميزة ميراي عيد فقد عودتنا على ان تكون المتفردة بتغطياتها الاعلامية كونها تواكب مهرجان الزمن الجميل اواردز منذ انطلاقته وتستعد حاليا لاحتضانه وعراب المهرجان الجراح هراتش سغبزريان وكافة اعضاء اللجنة المنظمة للحفل وايضا للمكرمين خلال العامين الماضي والحالي.

20170310_223830

برافو لميراي، فهذا هو الاعلام الحقيقي الذي تتجسد رسالته بمهنية.. وبرافو للدكتور هراتش ولكل ما احاط به هذا الحفل من عناية، ونحن بإنتظار مفاجأت هذا المهرجان الذي حتما لن يخلو من الجمال والتشويق والحماسة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!