facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

هجوم على طليق جيهان قمري وكشف الاعيبه .. ولماذا يتخفى بصوره مع السياسيين بلبنان؟

متابعة:  ابتسام غنيم

لا تزال قضية طليق النجمة اللبنانية الدكتور باسم السواح تشغل الرأي العام والوسط الاعلامي وكذلك النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد ان كشفت زيفه النجمة قمري وتطلقت منه بعد جهد جهيد خصوصا انه متهم بالوثائق انه مع الخلايا النائمة، ويعاني من ازدواجية بالشخصية كما وصفه الاغلبية عندما راح يعلن على الملأ انه رئيس مصر المقبل، نشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي جملة من البوستات اشبه بحملة هجوم على السواح تندد بأفعاله وتصرفاته الغريبة والمريبة.

الا انه لم يرد واكتفى بنشر صور له مع السياسيين في لبنان مثل الوزير وائل ابو فاعور والمحلل السياسي راشد الفايد، وكأن السواح يحاول ان يتخفى ويخفي خيبته من خلال تلك الصور؛ التي ما هي الا مجرد صور تعبر عن ترحيب اللبنانيين بضيوفهم العرب ليس الا.

علما انهم لا يعلمون من ان القناع سقط عن السواح وما خفي كان اعظم لاسيما صورته التي يظهر فيها وهو يقوم بأشارة رابعة خلال اعتصامه في رابعة ابان حكم مرسي… وبعد، البوستات لازالت تتوالى وتفضح السواح وتتهم بابشع الاتهامات وهو حتى كتابة هذه السطور لا يرد ولا يعلق وكأن اتهاما لم يوجه اليه

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!