facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مي شدياق للسيد نصر الله: كفاك التصرُّف وكأنّك الآمر والناهي!

شدياق تتهم السيد “نصر ا لله”… “التسجيلات لا تزال موجودة

توجهت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية مي شدياق في تغريدة على حسابها عبر “تويتر، الى أمين عام “حز ب ا لله” السيد حسن نصر ا.لله، وقالت: “سماحة السيد عند كل حدث مهم تخرج علينا لتفتي في القانون والقضاء كأنك الآمر الناهي.

واضافت: “لا يا سيد إذا كنت فعلا تسعى للعدالة وتطالب بحق من عذّبهم الفاخوري العميل لاسر ائيل، اسمح لي بأن أذكّرك بالمحكمة الدولية التي دانت 5 عناصر من حزب الله، صنفتهم في خانة القديسين بدل تسليمهم للعدالة.

وفي تغريدة اخرى، قالت شدياق: “الضجيج في قضية الفاخوري تريده أن ينسينا إدانة سليم العياش في قضايا اغتيال ومحاولة اغتيال حاوي وحمادة والمر”، سائلة: “لماذا لا تسلمه للعدالة لتحقق معه فتظهر الحقيقة.

ولفتت الى ان “الفاخوري تعاون مع اسر ائيل ضد أبناء وطنه، وانت ايضا وعناصرك تعاونتم مع نظام بشار الأسد الذي قتل ونكل وعذب اللبنانيين في سجونه.

وتابعت: “للتذكير، تقول ان من تركوا الى اسرائيل عام 2000 هم هاربون وليسوا مبعدين، يا سيد، نحن جيل يتذكر صوتك عشية اندحار إسرائيل من جنوب لبنان تهدد الأهالي الذين كان لهم أو أقربائهم علاقة بجيش لبنان الجنوبي: سنذبحكم في فراشكم، التسجيلات لا تزال موجودة، أما انكم لم تقتلوا صوصا فتبرير ضعيف.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!