facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
وزير الداخلية بسام مولوي

مولوي: الوجود السوري في لبنان بات يهدد الأمن الإجتماعي والإقتصادي للمواطن اللبناني وسلامته

اعتبر وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي ، خلال إجتماع أمني في شمال لبنان ، “أنّ الوجود السوري في لبنان يهدد الامن الاجتماعي والاقتصادي للمواطن اللبناني وسلامته، الا ان النقاش اليوم يضع المواطن اللبناني أمام مسؤولياته لمساعدة الاجهزة الامنية والعسكرية في حفظ الامن والنظام ، فما تقوم به الاجهزة الامنية والعسكرية اليوم ان لم يتكامل مع أمن اجتماعي اقتصادي يتم عبر المواطن بمعزل عن طائفته واعتقاداته. فتشجيع المبادرة الفردية يكون عبر حفظ الامن وتحمل المسؤولية من قبل المواطن، قبل الاجهزة الامنية نفسها لضبط تصرفاته ومخالفاته وتطبيق القوانين”.

وقال: “نعد المواطن في حفظ الامن والامان والانضباط على مساحة الشمال عامة”.

وتابع :” تم مناقشة حادثة حلبا ونأمل ان تكون قد انتهت ، والاجهزة الامنية في عكار ستقوم بما ينص عليه القانون لحفظ الامن دون ان تستهدف احدا كنوع من التشفي او الانتقام، فالاجهزة الامنية تقوم بواجباتها في مختلف المناطق اللبنانية”.

مضيفاً: “وأريد ان اتقدم بالتهنئة والشكر لكل الاجهزة و”المعلومات” على قدرتهم في أقل من 24 ساعة في توقيف المجرم الذي استهدف شهيدا من الحرس البلدي لمدينة بيروت. والتحقيقات جارية باشراف القضاء المختص”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!