facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

من صنع اغنية مهرجان الزمن الجميل اواردز؟

بقلم: محمود جعفر

يواصل الجراح العالمي اللبناني الدكتور هراتش سغبزريان جهوده وتحضيراته لمهرجان”الزمن الجميل اواردز” الذي سيقام في لبنان لعامه الثاني على التوالي.

هذا وتضم لجنته التي يترأسها عددا من الاسماء اللامعه في الشعر والتلحين والغناء والاعلام، ممن قدموا كل في مجال عمله، فكانوا بحضورهم في لجنة التحكيم قيمة مضافة.

20170304_181855

وكان الدكتور هراتش قد كرم العام الماضي عددا من عمالقة الفن العربي من لبنان ومصر وسوريا والعراق، واليوم في دورته الثانية يكرم اسماء لها ثقلها بعالم الفن القيم على كافة الاصعدة الفنية، وهذا يضاف لكل نشاطاته التي تشهد لها الساحة ومن عرفه عن قرب.

والجديد بالمهرجان لهذا العام ان الدكتور هراتش سغبزريان قام بانتاج اغنية مخصصة للمهرجان تم تسجيلها في استديو احسان المنذر وكتب كلماتها الشاعر طوني ابي كرم الذي شارك المايسترو المنذر بتلحينها وسيقدم الاغنية نجل عملاق لبنان الفنان جورج وديع الصافي كديو مع المطربة الشابة اليسار، وستكون الاغنية الديو من ضمن مفاجأت كثيرة سيعلن عنها لاحقا.

IMG-20170227-WA0146

بالتوفيق للجراح العالمي هراتش الذي يقدم كل ماهو جميل ومميز ومبدع من إنجازات ان تُمحى لا بل ستستمر لأنها حتما أوسع من حدود الكون كله وبإرادته الصلبة سيجعل من إسمه علامة فارقة، والف مبروك لكافه اعضاء اللجنة الكريمة.

يذكر ان المهرجان سيقام في 2 ابريل من الشهر المقبل .. كونوا بالإنتظار

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!