facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مصر- بالوثائق والمستندات الخاصة| حقيقة إعتداء ضابط الشرطة على الفنان محمد رحيم

رصد ومتابعة- خاص شبكة تحقيقات الإعلامية 

صرح الاستاذ اشرف الاسيوطي المستشار القانوني للفنان محمد رحيم عن حقيقة القضايا التي نشرت علي جميع مواقع الانترنت حيث ذكرت هذه المواقع ان الفنان محمد رحيم متهم في قضية سرقه بالإكراه، معتبراً أن هذا الكلام عاري تماما من الصحة وذلك لما هو ثابت بالمستندات الرسمية الصادرة من نيابة الهرم.

وهي عبارة عن شهادة تفيد ان الجنحة رقم 27673لسنة 2015 جنح الهرم ماهي إلا جنحة سرقه تيار كهربائى لأنه منزله في منطقة سكنية جديدة لا تتوفر فيها بعد خدمه تركيب عدادات نور من الدوله مما يتيح للمواطن إستخدام الكهرباء عن طريق خدمة الممارسة وتحصيل فواتيرها كل ثلاثه شهور وفي حاله أي تأخير ولو ل أيام بسيطه يحرر محضر بالواقعة وتتحول لقضية وتظهر على كومبيوتر المعلومات للدوله حتى وإن انتهت القضية.

IMG-20170307-WA0092

والخطأ هنا يقع على عاتق مدخلي بيانات المواطنين ومعلوماتهم الذين يتكاسلون عن تحديث المعلومات الجنائية الخاصه بالمواطنين للفصل بين القضايا المفصول فيها والتي انتهت وبين القضايا التي لاتزال معلقه كما نؤكد ان باقي القضايا المذكورة ماهي إلا إدعاءات كاذبة من اخرين وصدر فيها احكام بالبراءة وأخري لاتخص الفنان محمد رحيم وبها تشابه إسماً.

لذلك اناشد الاخوة الصحفيين اصحاب السلطة الرابعه تحرى الدقه في مصدر الخبر والذى من الممكن ان يكون هذا الخبر سند ضد محرره في حاله عدم صحه الخبر ومخالفته للحقيقة.

كما اناشد وزارة الداخليه باصدار تعليمات للسادة الضباط صغار السن بحسن معامله المواطنين عند الاحتكاك بهم حرصا على علاقه محترمه وشفافة وأخلاقية بين الشرطة والشعب.

IMG-20170307-WA0096

 

القضية الثانية ..سرقة أسلاك كهربائية 

والتي ادعى الضابط المعتدي على الفنان محمد رحيم انها سرقة بالإكراه وهي سرقه تيار كهربائى بمعرفة الحكومه كما هو معروف ب اتفاق (الممارسة ) للكهرباء والمخصصة للمناطق التي لم يتم فيها تركيب عدادات بعد والتي تداولها الإعلام على لسان الضابط أنها سرقة بالأكراه.
القضيه الأولى براءه وانقضاء دعوى بعد رفع دعوى كيدية وانتقضت من سنه 2007
الجنحة رقم 12081 لسنة 2016 جنح الهرم والتي قام الفنان محمد رحيم بالاضطرار بالمعارضه فيها علي الرغم من تأكده من انها لاتخصه وتخص شخص آخر.

وكما هو واضح من صورة المحضر انها بأسم شخص متشابه معه فى الاسم الثلاثى محمد فتحى مصطفي رضوان ولكن الاسم الرابع للفنان محمد فتحى مصطفى حسن .. والسؤال الذئ يطرح نفسه كيف قام الضابط الذى استوقفه بالكشف عليه مع العلم الكشف الان بأسم الام… هل تشابه الاثنان في اسم الام ايضا!!!

وهذه الجنحه وهي الرابعه وهي ايضا سرقه تيار كهربائى وليس سرقه بالاكراه كما تداول بالمواقع المختلفه.

IMG-20170307-WA0097
وهذه آخر قضية وهي عباره عن جنحه بلاغ كاذب ضده قضي فيها بعدم جواز نظرها لسابقة الفصل فيها… يعني تم نظرها امام دائرة اخري وتم تبرئته فيها أيضا!!!!
وهذه القضية وهي الخامسه قضي فيها بعدم جواز نظرها لسابقة الفصل فيها… يعني تم نظرها امام دائرة اخري وثبتت فيها براءته.
هذه هى القضايا التى تم استيقاف الموسيقار الشاب محمد رحيم فيها والحاصل مؤخرا على جائزة الفنان الراحل محمد عبد الوهاب والتي تسلمها من السيده عصمت عبد الوهاب ابنته بعد استقرار كل المختصين على منحها للموسيقار محمد رحيم والذى تم اختياره فى فرنسا من جمعيه sacem كأول ملحن مصري وعربي معتمد دوليا وصنف كملحن محترف على النطاق العالمي.

IMG-20170307-WA0098

وحصل على العضويه الذهبيه الاحترافيه الدوليه بعد سنوات وسنوات من العمل الشاق والنجاح الكبير وبعد ترجمه أعماله ونقلها لعده لغات اجنبيه وتخطي نسب مشاهده أعماله المليار مشاهده على قناه YouTube العالميه.

بالاضافة الى تاريخه الكبير في التلحين ل أكبر وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وكذا اكتشافه لمجموعة كبيرة من المواهب الشابة التي أصبحت اليوم من الأسماء اللامعة في الوطن العربي.

بالإضافة إلى إسهاماته الكبيره في أكبر وأهم مجموعه من الأعمال الدرامية والسينمائيه والمسرحية المهمة التي أثرت في وجدان المستمع والمشاهد المصري و العربي.

IMG-20170307-WA0099

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

حشود كبيرة تدخل بشكل يومي … المعابر غير الشرعية تعجّ بالسوريين والمُسهِّل مافيا لبنانية مُتشعِّبة

خاص – شبكة تحقيقات الإعلامية رغم كل الجهود المبذولة من قبل الجيش اللبناني ، على …

error: Content is protected !!