facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
الإعلامي والخبير الإقتصادي محمود جعفر
الإعلامي والخبير الإقتصادي محمود جعفر

الخبير الإقتصادي محمود جعفر يطالب “التشهير” بتجار حليب الأطفال والدواء والسلع المدعومة المخبأة من أجل الإحتكار ومحاكمتهم كمجرمي حرب!

مدير عام شبكة تحقيقات الإعلامي محمود جعفر يطالب “التشهير” بتجار حليب الأطفال والدواء والسلع المدعومة المخبأة من أجل الإحتكار ومحاكمتهم كمجرمي حرب!

أشار الخبير الإقتصادي #الإعلامي_محمود_جعفر ، أنه وفي ذروة إنتشار وباء كورونا ، هددت البلديات ووزارة الصحة بنشر اسماء المصابين ممن قد يكسرون قرار الحجر الصحي الإجباري والخروج من منازلهم قبل شفاؤهم.

وأضاف: هذه الخطوة كانت مهمة على اعتبار أنها تساهم في تحصين الأمن الصحي في لبنان في وقت لا يلتزم فيها جزء لا بأس به من الناس بقرار حماية أمنهم الصحي.

وسأل: لماذا لا تطبق البلديات ومعها وزارات الصحة والإقتصاد هذا القرار على تجار حليب الاطفال والدواء والسلع الغذائية المخبئة في المستودعات لبيعها بالسوق السوداء ، وبالتالي التشهير بهم لينالوا محاكمة شعبية ومن ثم قضائية وقانونية ؟

وتابع: هؤلاء هم المجرمون الحقيقيون ، الذي وجب محاكمتهم كما يُحاكم مجرمو الحرب والعملاء والإرهابيين ، لا أقل ابداً من هذه المرتبة.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

15 مليون يورو مساعدة من الإتحاد الأوروبي للبنان .. لدعم الأشخاص الأكثر حاجة

تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين، بـ”إرتياح وسرور قرار الاتحاد الاوروبي ممثلا بمفوض ادارة الازمات يانيس لينرتشيتش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!