facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

مايك فغالي يثير موجة من السخر ية في سوريا بعد ظهوره بلباس غريب!

مايك فغالي يثير موجة من السخرية في سوريا بعد ظهوره بلباس غريب
 
أثار المتنبئ اللبناني مايك فغالي موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا إثر ظهوره على قناة سما السورية بلباس غريب، فضلاً عن التوقعات التي اطلقها في حلقة خاصة بالعام الجديد.

فغالي، ارتدى لباسا طويلاً يشبه الجلباب، فيما وضع يدين تتعانقان تمتدان من كتفيه حتى صدره.

زي مايك فغالي أثار سخرية المتابعين فيما استغل الآخرين الفرصة لتوجيه الانتقادات له ولكل ما يقول كل عام عبر القنوات السورية.

وفي التوقعات ربط  فغالي بين الثورة اللبنانية وبين انهـيار الليرة السورية أمام الدولار.

فغالي قال إن لواء اسكندورن سيعود إلى سوريا، ملمحاً إلى أن الجيش السو ري قد يخو ض حـر باً كبيرة من أجل استعادة اللواء، ثم قال إن “إدلب” ستكون “خالصة” في إشارة إلى سيطرة الجيش السو ري عليها من جديد خلال أشهر قليلة من العام القادم.

وعن تنظيم دا عش قال فغالي إنه لم ينتهي بعد، حيث أعاد الجملة مرتين، فيما اعتبر أن عام 2020 سيعود بسوريا إلى أعوام 1980، معتبراً أن الاقتصاد السوري سيكون بخير أفضل بكثير.

فغالي توقع أن يكون العام القادم، سيئاً على أوروبا والولايات المتحدة مشيراً إلى أن الا غتيا لات ستبدأ هناك، مشيراً إلى توقعه ا غتيا ل شخصية كبيرة في الو لايات المتحدة قبل أن يقول إنه قد يمو ت بشكل طبيعي.

وذهب مايك فغالي إلى أن ترمب سواء عزل أم لم يعزل، فإن عمره أقصر من المتوقع، رافضاَ الافصاح عن المزيد، لكن عاد ليقول إنه سيتعرض للا غتيا ل.

فغالي قال إن دق الطناجر الذي مورس في سوريا ولبنان من قبل متظاهرين كان بسبب قوى عالمية منها “البعد الخامس” في إشارة طالما استخدمها لقوى ما ورائية، يعتمد عليها وفق قوله، في بناء توقعاته.

وتابع مايك فغالي إن العام القادم سيبدأ بانهيا رات ومـوا جهات في أوروبا، معتبراً إن فرنسا ستشهد أياماً صعبة خلاله، ولن يقارن ما حدث في 2019 مع ما سيحدث في 2020، قبل أن يقول إن الاتحاد الأوربي سيـنهار خلال العام القادم.

فغالي قال إن حـر باً نـووية ستبدأ خلال عام 2020، خلال حديثه عن روسيا وعلاقتها مع الولا يات ا لمتحد ة الأ مر يكية، مشيراً إلى أن الحـر ب بينهما ستقع، وسينتج عنها 5 مليون قتيل في اليوم الواحد.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الرئيس التونسي قيس سعيد

الرئيس التونسي: من حق الشعب الفلسطيني إستعادة أرضه ونعلن وقوفنا مع بطولاتهم بالكامل

صدر بيان عن رئاسة الجمهورية التونسية ، هذا نصّه: ‏تعبر تونس عن وقوفها الكامل وغير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!