facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ماذا يجمع الدكتور هراتش بالنجمة نجوى فؤاد في الmtv ؟

متابعة/ابتسام غنيم
قبل موعد اطلاق مهرجان الزمن الجميل اواردز بيوم سيحل رئيس المهرجان الجراح العالمي الاول بلبنان الدكتور هراتش سغبزريان والنجمة الاستعراضية الكبيرة نجوى فؤاد (ليلة الجمعة المقبلة) ضيفان عبر شاشة الmtv التي ستبث مهرجان الزمن الجميل اواردز على شاشتها حصريا.

وفي اللقاء ستتطرق النجمة الكبيرة عن صداقتها الجميلة بالجراح سغبزريان الذي كرمها بمهرجانه العام الماضي ، وكيف انها ستكون ضيفة شرف مهرجان هذا العام خصوصا انها سعدت بالدعوة وبمضمون المهرجان الذي يكرم عمالقة الفن ، كونه ليس مرتبطا بعمر معين بل فقط بالزمن الفن الجميل المرتبط باسم النجوم الذين رسخوا انفسهم للعطاء.

اما رئيس المهرجان الدكتور هراتش سغبزريان فهو يوافق النجمة الكبيرة في رأيها لانه من جهته يصوب نظرة نحو الازمنة الراقية التي تستفيض حسا وفنا عفويا يحاكي ظلال الروح في زمن القحط الفكري والفني.

ومن هنا نستنتج ان الحب والفن الجميل والابداع هم القاسم المشترك بين الجراح العالمي المبدع والنجمة الكبيرة التي تعشق الفن الجميل من رأسها حتى اخمص قدميها

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!