facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
أخبار عاجلة

الزمن الجميل .. نشيد من الألماس

متابعة/ابتسام غنيم
في زمن القحط الفني اي الاغنيات المبتذلة والكليبات الرخيصة والمهرجانات والتكريمات التجارية يظل هناك ومضات راقية تجعلنا نتيقن ان الدنيا لا زالت بألف خير.

وأن اساطين الفن راسخوان من زمن لاخر ومن جيل لجيل باختلاف عجلة الزمن على بساط السائد فنجدهم يغردون في اشاعة مناخ فني جميل.

IMG-20170330-WA0031

ونشيد “الزمن الجميل” الذي غناه ديو كل من الفنان جورج وديع الصافي بصوته العذب والمطربة اليسار بأدائها المتميز هي من كلمات الشاعر المبدع طوني ابي كرم المعروف باسلوبه السهل الممتنع ومن الحان المايسترو احسان المنذر صاحب الابداعات الرائعة.

مع الاشارة الى ان كاتب العمل طوني ابي كرم شارك المايسترو المنذر بتلحين نشيد”الزمن الجميل” الذي يؤكد لنا ان هناك شعراء وملحنون لا يزالون يحافظون على ارثنا الفني بما يتناسب مع متطلبات العصر.

IMG-20170330-WA0030

ومن هنا جاء “الزمن الجميل” الذي يبث عبر الاذاعات بمثابة نشيد من الالماس ولا يخالف مقتضيات الفن الملتزم الذي هو هدف مهرجان”الزمن الجميل اواردز” الذي يترأسه الجراح التجميلي الاول بلبنان دكتور هراتش سغبزريان وتضم لجنته كوكبة من اهل الاعلام والفن والشعر والتلحين.

ويشار الى ان عراب نشيد”الزمن الجميل” هو الدكتور هراتش ما يدل على المسؤلية الكبيرة التي يحملها لادراكه تماما اهمية ما يقدمه.

مهرجان الزمن الجميل اواردز سينطلق في 2 ابريل/نيسان وستصوره حصريا محطة الmtv وسيتم فيه تكريم نخبة من اهل الفن بلبنان والعالم العربي ما يعني انه المهرجان الوحيد المرتبط بين الماضي والحاضر، اذ يعزز في الوجدان فسحة الامل ويلفت الذاكرة من جديد على التمسك بالفن الاصيل.

IMG-20170330-WA0029

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!