facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

في بيروت| أب قام ببيع ابنه مقابل 8000$!

أعلنت “المديريـة العامـة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـة العلاقـات العامة”، أنه “توافرت معلومات لمكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية حول عملية بيع أب لطفله لقاء بدل مادي”.

وفي بيانٍ لها، لفتت “المديرية” إلى أنه “على الأثر، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات الحثيثة، بالتنسيق مع المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، تم التوصل الى تحديد هوية المشتبه به ويدعى: “ا. ف. “(مواليد عام 1989، سوري)”.

وتابع،”البيان”، “وبتاريخ 26/8/2019، جرى استدراجه بناء على اشارة القضاء الى أحد المنازل في بيروت بغية اجراء هذه العملية، وقد ضبط المذكور بالجرم المشهود وهو يقوم ببيع طفله الذي يبلغ من العمر حوالي /3/ سنوات لقاء مبلغ مالي وقدره /8000/ $، كما جرى ضبط دفتر لقاحات طبية عائد للطفل الذي لم يكن بحوزته أوراق ثبوتية”.

وبالتحقيق معه، وفق “البيان”، “اعترف بما نسب اليه، وبإجراء فحص الـ “DNA” من قبل مكتب المختبرات الجنائية، جاءت النتيجة إيجابية بأن الأخير هو الوالد البيولوجي للطفل، وسلم الطفل الى احدى دور الرعاية المتخصصة بالاهتمام بالأطفال، كما أودع الموقوف القضاء المختص بناء على اشارته”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

دفعت حياتها ثمناً لإنقاذ حياة إبنها .. السيدة لبنى أنقذت ولدها من السقوط وانزلقت بعده

توفيت السيدة لبنى رباح المصري اثر تعرضها لحادثة سقوط من على سطح منزلها في محلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!