facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

عميد الثقافه بلال شراره.. حيَّا المقاومين والشهداء ورفاق الدرب.. ولم يُقاوم دموعه عبر صوت الحرية!

مواقف تاريخيه مرت امس السبت 11 اذار ببرنامج freezone مع الإعلامية زينة رمضان

تُوِّجت حلقه freezone بحضور ضيف كبير بقيمته الانسانيه والادبيه … فمن منا لا يعرف بلال شراره رئيس الحركه الثقافيه في لبنان ورئيس الدائره البرلمانيه في مجلس النواب.

الاديب والاعلامي والشاعر والمقاوم الوفي انه الثمره الجنوبيه التي اينعت وامتزجت بصهيل الشعر والادب بكل ما احتوت من الوديان والتين والعنب والزيتون والزيزفون، من قلب بنت جبيل النابضه بالحرف التي انجبت المبدعين.

IMG-20170313-WA0015

حوار يسجل على صفحات التاريخ المشرق عبر اذاعه صوت الحريه، مع الاعلامية المبدعة زينه رمضان لتلمع الدموع في عينيه، معلناً يعلن سره بتمنيه الاستشهاد مع الأبطال.
بنت جبيل بكل امجادها كانت حاضره معنا امس بتاريخها الذي مجده بلال شراره درراً شعريه عبر القاء عذب وراقي، والتي في بعض الاماكن اوجعته استعادة ذكريات اصدقاء السلاح والمقاومه ..شهداء القضيه ..
بلال شراره في لقاء الامس قلبت كل ميازين المقابلات  بآرائك الصريحه والجريئه ومواقفك الوطنيه والانسانيه وتعاطفك مع ابناء بلدك في كل الظروف والاماكن ..

تجعلنا نرفع ايادينا للسماء بالدعاء لك بطول العمر ..
وفي ختام الحلقه تم تكريم الضيف الكبير بلال شراره وقدمت له باقات الورد، وقام بتوقيع اسمه على ديوانين من اشعاره .. دفتر خرطوش ..وخطأ شائع.. وهداهم الى الاعلاميه زينه رمضان شاكرا الاستضافه واذاعه صوت الحريه والقيميين عليها

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

رتباء في قوى الأمن تحت المِجهر .. تهريب موقوفين والقضاء يتحرّك

أفادت قناة “الجديد”, مساء اليوم السبت, أن “مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي …

error: Content is protected !!