facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

زياد أسود: “بري لازموا تمثال بالمجلس لإنوا استملكوا” .. وعن باسيل: “أخطأ ولم أعد أسمعه”!

دعا النائب السابق زياد اسود لوضع تمثال للرئيس نبيه بري داخل المجلس النيابي ، بعد بقاءه في هذا المنصب طوال تلك السنوات.

وقال: “لو عدت نائبًا فمن غير الممكن أن أصوت لنبيه بري لأنه أقام إمارة خاصة داخل مجلس بات يحتاج لنفضة تشريعية كبيرة ، وأما بوجوده فلا يمكن لشيء أن يتغير ، وهذا ما قلته كثيرًا في السابق ولن أغيِّر قناعاتي”.

وعن خسارته في جزين ، اعتبر زياد اسود أنه رابح لأنّ قناعاته انتصرت امام الهجو م الكبير الذي خيض ضده من جهات وماكينات كثيرة.

وتابع ، “المليارات أتت إلى جزين وكان هدفها واحد لا غير وهو العمل الحثيث على إسقاط زياد أسود لأني أحمل العقيدة والفكر الذي يخافون منهم”.

وأضاف ، “هناك اخطاء كثيرة حصلت من جانب التيار الوطني الحر الذي بأماكن كثيرة لم يدعمني وكانت إدارته للإنتخابات في قضاء جزين مختلفة عن رؤيتي ومنهجيتي في العمل”.

واستكمل حديثه ، “جبران باسيل لم يكن يسمع كثيرًا ملاحظاتي وانا اليوم لم اكشف ما لديّ من ملاحظات وبُتّ حتى لا استمع إليه ولما يقوله عني”.

واعتبر زياد اسود أنّه باقٍ على رأس عمله في جزين التي ستبقى ساحته بالكامل وهي لن تكون كما أرادوها في تصرف هذا وذاك ، والناس وإن أخطأت لكنها معي وأنا معهم”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

الرئيس التونسي قيس سعيد

الرئيس التونسي: من حق الشعب الفلسطيني إستعادة أرضه ونعلن وقوفنا مع بطولاتهم بالكامل

صدر بيان عن رئاسة الجمهورية التونسية ، هذا نصّه: ‏تعبر تونس عن وقوفها الكامل وغير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!