facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ريكي مارتن وخطيبه يثيران ضجة من جديده .. وهذه تفاصيل خطوبتهما!

رغم مرور أيّام عدّة على إعلان نجم البوب البورتوريكي ريكي مارتين عن خطوبته من صديقه السوري الأصل الرسّام جوان يوسف (32 عاماً) خلال إطلالته في برنامج “ذا إيلين دي جينيريس”، لا يزال روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً في العالم العربي، منشغلين بهذه الخطوة.

في لقائه مع مقدّمة البرنامج والممثلة الأميركية إيلين دي جينيريس، تحدّث صاحب أغنية Livin’ la Vida Loca عن تفاصيل ما حدث: “إنّه فنان مفهومي وأنا أحب اقتناء الأعمال الفنية. كنت أبحث عن بعض القطع، ووجدت أعماله وجننت… أحب كثيراً طريقة شغله… إنّها أصيلة فعلاً”.

وتابع مارتين متوقفاً عند لحظة تقدّمه لطلب يد صديقه الذي التقاه بعد فترة وجيزة على انفصالها عن حبيبه السابق كارلوس غونزاليس أبيلا في عام 2014: “ركعت وأخرجت علبة مخملية صغيرة، وبدلاً من سؤاله هل تقبلني زوجاً لك؟ قلت: أحضرت لك شيئاً… سيئاً”. وأضاف: “أريد أن أمضي بقية حياتي معك، قبل أن يجيبه يوسف: ما هو السؤال؟”. لكن طلب الزواج لم يسر على ما يرام كما بدأ، لأنّ ريكي اضطر بعد ثلاثين دقيقة إلى التأكد من موافقة جوان واستيعاب الموضوع، سائلاً إياه: “مهلاً، هل قلت نعم؟”.

ووفق مجلة “بيبول” الأميركية، أعلن الثنائي عن علاقتهما للمرّة الأولى خلال احتفال amfAR في ساو باولو في نيسان الماضي. ولفتت المجلة إلى أنّ الخطوبة ليست مفاجئة، لأنّ جوان وريكي يسكنان سوياً، كما أنّ علاقة الأوّل بولدي ريكي من علاقته السابقة جيدة جداً. علماً بأنّ النجم البالغ 44 عاماً سبق أن رُزق وأبيلا بتوأم هما ماتيو وفالنتينو، عبر التلقيح الإصطناعي.

بعيداً عن حياته الخاصة، يستعد ريكي مارتين لإحياء حفلات في Park Theater في لاس فيغاس، غير أنّه لم يتم الإعلان بعد عن جدول المواعيد، فيما يرجّح المراقبون أن يكون في كانون الأوّل المقبل. في غضون ذلك، يحيي مارتين سلسلة حفلات ضمن جولته الفنية One World Tour التي تنتهي المكسيك في 15 كانون الأوّل.

(وكالات)

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!