facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

ريفي لباسيل: سيلحق بك العار أيها الناطق باسم نظام الأسد الإبن!

شدد الوزير السابق أشرف ريفي في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” على أن “في ذكرى ١٣ تشرين تُعلّق أكاليل الغار لشهداء الجيش اللبناني الذين قاوموا جيش الأسد الأب ويلحق العار بمن باتوا ناطقين بإسم نظام الأسد الإبن في الجامعة العربية”.

واضاف:”مَخفيّو ١٣ تشرين وشهدائها وكل الشرفاء والأحرار في هذا الوطن يلعنوكم من عليائهم ومن مآسيهم”.

في ذكرى ١٣ تشرين تُعلّق أكاليل الغار لشهداء الجيش اللبناني الذين قاوموا جيش الأسد الأب، ويلحق العار بمن باتوا ناطقين بإسم نظام الأسد الإبن في الجامعة العربية. مَخفيّو ١٣ تشرين وشهدائها وكل الشرفاء والأحرار في هذا الوطن يلعنوكم من عليائهم ومن مآسيهم.

وعقد وزراء الخارجية العرب اجتماعاً طارئاً أمس، بدعوة من مصر لبحث سبل الرد على العملية العسكرية التركية في شرق الفرات بسوريا، و التي بدأت الاربعاء الماضي، وتقول أنقرة أنها تهدف لإقرار السلام في تلك المنطقة وقطع الطريق على الأكراد التي ترى تركيا أنهم مصدر تهديد لأمنها القومي على الحدود التركية السورية.

وسأل باسيل، خلال كلمته، “ألم يحن الوقت بعد لعودة سوريا الى حضن الجامعة العربية؟ ألم يحن الوقت بعد لوقف حمام الدم والإرهاب، وموج النزوح واللجوء؟ ألم يحن الوقت لعودة الإبن المُبعد والمُصالحة العربية-العربية؟ أم علينا إنتظار الأضواء الخضراء من كل حدب وصوب؟”، معتبراً أنه “لا نجتمع اليوم ضد تركيا بل من أجل سوريا”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!