facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

رواد ساحلي| إن حضر مرة، بقي في أعين الناس ووجدانهم أبدا.. والتاريخ سيشهد!

متابعة خاصة- شبكة تحقيقات الإعلامية 

لا تُقاس الموهبة بزمن ولا حتى زمان، فهي تلد في نفوس أصحابها، لتُنمِّي بهم قدراتٍ خاصة، وتغذيهم بمهاراتِ ومفاتيح النجاح، وصولاً لتحقيق الإحترافية.

تلك الإحترافية التي تصنع من شخصية صاحبها أنموذجاً في مجاله وحدود موهبته، فينتقل معها لعالم الأضواء على ذات الموجة من الشغف لتحقيق الإبداع.

FB_IMG_1492344683959

 

هذا ما ينطبق وينسجم مع من هو محور حديثنا، شخصية تتمتع بمرونة لا يستهان بها، ليجعل من ذاته محور اهتمام محيطه الصغير والمجتمع ككل، اهتماماً ليس عادياً لأنه هو ليس بعادي، كما أنه ليس كالفُقاعة التي تسِرُّ الأنظار لتختفي بعدها، فهو إن حضر مرة، بقي في أعين الناس ووجدانهم أبدا.

FB_IMG_1492344562138

رواد ساحلي، الشاب الوسيم حضوراً وداخلاً، والتي تُطبَّق عليه المقولة ” كيف ما زتيتوا بيجي واقف”، فهو المُتمكِّن في مجال التصوير، وتلك قدرات لا تقل عما يختزنه من موهبة “تقليد الأصوات” تماماً كما لو كنت تسمع صاحب الصوت ذاته، يضاف لحيويته العالية ومخزونه اللامتناهي والتي تجعل منه شخصية ديناميكية شديد النشاط والحماسة، فتكون أمام خارج ملفت وداخل مليئ بكمٍّ من الحماسة والموهبة التي لا تريد إلا ركب قطار النجاح لا بل الإبداع ..

FB_IMG_1492344610154

ومع هكذا شخصية لن يكون طريق الإبداع سوى خطوة، والتاريخ القريب سيشهد!

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

error: Content is protected !!