facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

رصاصة عيار 7.62 ملم وجدت بحوزته .. هكذا ألقي القبض عليه داخل حرم مطار بيروت الدولي!

افادت معلومات عن قيام فصيلة تفتيشات المطار بتسليم (م.م) وهو عراقي الجنسية إلى فصيلة الضابطة الادارية والعدلية بعد العثور بحوزته على طلقة نارية عيار 7.62 ملم.

وكان قد عثر على الرصاصة الصالحة للاستعمال، والعائدة لسلاح حربي من نوع كلاشنكوف، أثناء تفتيش م. عند المدخل الشرقي لقاعة المغادرة في مطار بيروت الدولي.

وكان م. يستعد إلى السفر إلى لندن، وأشار في إفادته إلى أنّه يعمل مترجماً في شركة أمن بريطانية في سوريا، موضحاً أنّ جميع العاملين في الشركة يحملون سلاحاً للحماية الذاتية، وأكّد أيضاً أنّه لم يكن على علم بوجود الطلقة داخل الحقيبة، مشدداً على عدم انتمائه لأيّ تنظيم مسلح. وأبرز م. المستندات التي تؤكد طبيعة عمله. وقد أوصى القضاء المختص بتوقيفه.

إنجاز جديد لدائرة التفتيش في مطار بيروت الدولي ، وهذا الشخص لا يمكن التساهل معه ، لكون الرصاصة التي بحوزته قد تستغل في غير مكانها كما ادعى انها لأمنه الشخصي ، ويريد تمريرها عبر المطار في سابقة خطيرة من نوعها ، وعلى الشركة التي يعمل لديها هذا الشخص أن تتحاسب أيضاً ويتم توجيه الانذار اليها.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

كشف مصير موسى بزي … العثور على جثته داخل “ريغار”

بعد رحلة بحثٍ شاقة ، عثر على إبن بلدة بنت جبيل موسى بزي جثة هامدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!