facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj

راغب علامة: “أنا قدّمت للبنان مش هوي لي قدّملي” .. وعن ولده: “وصلوا لفهموا بعدين جيبوا سيرتوا”!

رصد ومتابعة – تحقيقات فن

يستمر الفنان راغب علامة في تصريحاته “غير السليمة” بحق لبنان واللبنانيين ،

وهو إن كان يحق له أن يفتخر بدولة الإمارات وأن يتحدث عن عظمة تلك البلاد وكيف استطاعت استنهاض طاقاتها ، لتصبح واحدة من أغنى وأرقى دول العالم.

لكنه ، وفي المقابل ، أخطأ في الحديث عن لبنان ، فهذا البلد المتهالك اليوم ، من غير المقبول ألاّ نقف معه ومع شعبه ونرفع الصوت ليستعيد قواه وطاقاته وينهض من جديد ، عوضًا عن الشماتة غير المنطقية والتصريحات الصبيانية البائسة.

صحيح أنّ قادة لبنان حقراء وقد باعوا البلد بأبخس الأثمان ، صحيح أننا بتنا نلتهي بالقشور ونستجدي القليل القليل من تحسُّن الخدمات ، لكن يبقى الوطن شيء ثمين ومقدّس ، وليس علينا أن نفضح أنفسنا بهذا الشكل.

أخطأ راغب علامة مجددًا عندما نكر فضل لبنان عليه ، قائلًا: “أنا قدّمت للبنان مش هوي لي قدّملي” ، متناسيًا أفضال هذا البلد على الكون أجمع وخاصة في مجال الفن ، ومُتكبِّرًا على تاريخ لم يصنعه لولا هذا البلد وناسه.

لذا نحن من نقول لك يا راغب: “اسمحلنا فيها”.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

سرقة موصوفة تتعرّض لها شيرين عبد الوهاب والحصيلة خسارة مليون دولار

أشار محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، أنّ الأخيرة خسرت مليون دولار إثر سرقة …

تعليق واحد

  1. الان جورج معوض

    كلامك صح انو لم ننكر بلدنا لبنان بس اسمح ان اعلق على شعبو الحمار الذي انتخب من جديد المنظومه الفاسدة وبذالك تعليق الفنان راغب عن المنظومة يكون في محلو. وبالتالي شعب لبنان يستحق أن ينزل ويموت من الجوع طالما هو وراء زعيمو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!