facebook-domain-verification=oo7zrnnwacae867vgxig9hydbmmaaj
وليد جنبلاط
وليد جنبلاط

جنبلاط للسفير الإيراني: يا ريت عنّا 2 نبيه بري في لبنان

دار حوار «ودّي وصادق» بين جنبلاط وضيفه الإيراني السفير مجتبى أماني، تَمّت خلاله مقاربة استحقاق انتخابات رئاسة الجمهورية بشكل عام من دون التوسع كثيراً في تفاصيله، الى جانب المرور على ملفات أخرى، داخلية وإقليمية.

وتفيد المعلومات بحسب مقال في صحيفة “الجمهورية” للكاتب عماد مرمل، ان السفير الإيراني توقف عند واقع وجود حكومة لا تستطيع اتخاذ قرارات وانعقاد جلسات متلاحقة لمجلس النواب من دون انتخاب رئيس الجمهورية، فعلّق جنبلاط لافتاً انتباه ضيفه الى انّ المسألة هي عند «حليف الحليف»، في إشارة الى رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل المتحالف مع «حزب ا لله».

وأفادت معلومات صحيفة “الجمهورية”، أنه وخلال التداول في ملف ترسيم الحدود البحرية، اشاد جنبلاط بدور رئيس مجلس النواب في انجاز الترسيم، متمنياً لو انّ عندنا في لبنان 2 نبيه بري.

هذا ، وتربط جنبلاط علاقة تاريخية مع نبيه بري ، وهما الذان لطالما كانا في ذات الخندق ، فكلاهما يسيران الواقع السياسي اللبناني من جانبه ، لأجل تحقيق المنافع ليس إلاّ.

عن investigation

شبكة مختصة بالرصد الإعلامي من لبنان إلى العالم. نعتمد أسلوب التقصِّي في نقل الأخبار ونشرها. شعارنا الثابت : "نحو إعلامٍ نظيف"

شاهد أيضاً

عصابة من “آل جعفر” وراء خطف منسق القوات .. والأجهزة الأمنية تحاصر مكان تواجده

في تطور لافت لعملية خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال، تمكّنت القوى الأمنية وفق معلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!